التخطي إلى المحتوى
أول تعليق للعرادة ومجلي على مقابلة الرئيس هادي مع صحيفة عكاظ “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

04-03-16-981811565

قال محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة “إن الرئيس عبدربه منصور هادي وضع النقاط على الحروف، وكشف ألاعيب علي عبدالله صالح، ودوره في سقوط صنعاء التي أصبحت القوات الشرعية على بعد كيلومترات قليلة منها”.
وأوضح العرادة أن ما ذهب إليه الرئيس هادي من أن تدخل قوات التحالف بقيادة المملكة أنقذ اليمن من الهيمنة الإيرانية، يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك أن النظام الإيراني الذي باءت محاولاته بالفشل يسعى إلى ضرب الأمن والاستقرار في المنطقة من خلال اليمن بالتحالف مع علي عبدالله صالح والحوثيين.
ولفت العرادة إلى أن هادي أكد مضيه نحو تحرير كامل التراب اليمني وعودة الأمن والاستقرار لربوع اليمن مهما كلفه الأمر، حتى وإن كان الثمن حياته مقابل إنقاذ الشعب اليمني من هيمنة قوى تدين بالولاء لإيران.
من جهته أوضح وزير الدولة عثمان مجلي، أن الرئيس كشف ألاعيب الانقلابيين الذين لا زالوا يتلقون دعماً من إيران، وفضح ممارسات صالح الذي استهان بشعبه ومستقبل بلاده على حساب تكوين ثروة هائلة وظفها لإثارة الفوضى ودعم المنظمات الإرهابية التي لا زالت تعبث باليمن.
وقال مجلي “إن حديث الرئيس عبدربه منصور هادي، الصريح يشير إلى دعم المخلوع للقاعدة التي لا زالت تعبث في اليمن تنفيذا لأوامره، وطمعاً في تحقيق أهدافه المتمثلة في زعزعة الاستقرار في المحافظات المحررة”.
وأفاد مجلي أن هادي أثبت للجميع أن أي خطوات مستقبلية من شأنها ترتيب البيت اليمني بعد التحرير ستكون باتفاق بين مختلف القوى اليمنية، وهذا دليل على رغبته الجادة في بناء يمن جديد بعيداً عن سياسة الاستحواذ التي يمارسها الانقلابيون الذين يسيطرون على ثروات اليمن والسلطة على حد سواء.

*عكاظ

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *