التخطي إلى المحتوى
اليمن .. تصريحات جديدة لـ “علي محسن الأحمر”

بوابة حضرموت / متابعات

اللواء علي محسن

توعد نائب القائد الأعلى للجيش اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، الانقلابيين بالهزيمة المطبقة، مشيرا إلى قرب ساعة الحسم، وأن المتمردين يعيشون لحظات الاحتضار، مشيدا بتقدم قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية.
وقال في تصريحات صحفية “ميليشيات الحوثي وقوات صالح الانقلابية عاثت في الأرض فسادا، وقتلت المدنيين دون حق، وقصفت الأحياء السكنية بطريقة عشوائية، ودمرت البنية التحتية للوطن، كما استولت الجماعة المتمردة على مقدرات الدولة، وانقلبت على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي شاركت فيه، والشرعية الدستورية، والقرارات الأممية المتعلقة بالشأن اليمني، خاصة القرار رقم 2216”.
ولفت الأحمر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تحقق تقدما كبيرا في مختلف جبهات القتال، وأن الانقلابيين يعيشون ساعاتهم الأخيرة، مؤكدا أن عمليات الحسم والقضاء عليهم باتت قريبة.
مصرع قيادات التمرد
أوضح مصدر محلي أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنت هجوما مباغتا على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في منطقة سدباء غرب الحزم، مركز محافظة الجوف، كما طهرت مواقع قرن الأبرش، وجبل السفينة، وجبل الجرف من مسلحي التمرد، مؤكدا مقتل ثلاثة من أبرز القيادات الحوثية في المحافظة وهم: سعيد عطوان الهواش، وسعيد القناص، ومسؤول جرحى الميليشيات في المحافظة صالح الشاذلي المكنى بـ”أبو رندة”.
يأتي ذلك، في وقت تشهد الميليشيات المتمردة انهيارا واسعا، وهروبا جماعيا من المواقع التي سيطرت عليها المقاومة. وكانت مصادر ميدانية بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن تحدثت عن تقدم متسارع لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، للسيطرة على مواقع كانت تتمركز فيها الميليشيات.
ـ الوطن السعودية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *