التخطي إلى المحتوى
الحرس الجمهوري يتخلى عن الحوثيين في البيضاء والعلم الوطني يتقدم في المواجه”مع الصورة”

بوابة حضرموت / متابعات

577

تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية من جهة وميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة أخرى اليوم الخميس في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية ” إن مواجهات عنيفة مستمرة بين رجال القبائل المؤيدة للشرعية وميلشيا الحوثي وصالح في مناطق ذي ناعم والزاهر وقيفة الأكثر اشتعالا منذ أيام، حيث تتكبد ميلشيا الحوثي وصالح خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.

وأضافت المصادر ” أن كثافة هجمات رجال المقاومة الشعبية شلت حركة قوات ميلشيا الحوثي وصالح في كافة الجبهات وخصوصا مناطق قيفة التي ما زالت تلقن قوات الحوثي وصالح ضربات موجعة حتى الأثناء، ومانعة أي تقدم لها، وإجبارها على التراجع والتحول من الهجوم إلى الدفاع والبحث عن مخرج للهروب”.

وأظهرت بعض الصور بسالة رجال المقاومة الشعبية في جبهةذي ناعم تجلت في رفع أحد رجال المقاومة العلم اليمني الجمهوري بيد وفي اليد الأخرى سلاحه وهو في وسط المعارك ضد ميلشيا الحوثي وصالح.إلى ذلك أفادت مصادر مطلعة ” أنه لوحظ بشكل كبير أفرادا منقوات الحرس الجمهوري وهم يغادرون جبهات القتال، جراء تزايد ضربات رجال المقاومة الشعبية الموجعة”.

وذكرت المصادر ” أنه في اليومين الأخيرين تزايدت حالة فرار أفراد الحرس الجمهوري، حيث شوهد الكثير منهم يحملون أمتعتهم الشخصية وهم في طريقهم إلى فرز النقل إلى خارج البيضاء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *