التخطي إلى المحتوى
شاهد واقرأ على محتوى رسالة عثرت عليها المقاومة في “جيب” قائد حوثي صريع

بوابة حضرموت / متابعات

1457118494

عثر رجال المقاومة والجيش الوطني في جبهة مريس – دمت بمحافظة الضالع على وثيقة مكتوبة بخط اليد في جيب قيادي حوثي قتل في المواجهات الأخيرة في منطقة يعيس ، تؤكد حالة المأساوية التي وصلت إليها المليشيا الحوثية جراء انعدام الثقة في صفوفها والتشكيك في قياداتها وعناصرها وهو دليل على الضعف والتخبط الذي تعيشه المليشيا جراء الضربات الموجعة والقاسية التي تتلقاها يوميا على أيدي المقاومة والجيش الوطني وطيران التحالف .
وتحكي الوثيقة المذيلة باسم القيادي الحوثي يدعى صالح الورد “ابو أيمن” وهو من فئة القناديل تعرض الأخير لاتهامات من قيادات في جماعة الحوثي ، قال انها غير صحيحة وبعيدة عن الحقيقة في وقت وهب فيه حياته وعمله بجهد وإخلاص للمسيرة القرآنية .
الوثيقة عدها مراقبون دليل على حالة الضعف والتخبط الذي تعيشه المليشيات الحوثية جراء الضربات القاسية والموجعة التي تلقتها وتتلقاها بشكل يومي من قبل المقاومة الشعبية والجيش الوطني وطيران التحالف .
كما هي دليل على التركيبة الفاشية التي تطبع سلوك الجماعة وعلاقتها ببعضها ، مشيرا إلى انه إذا كانت المسألة بهذا المستوى في صفوف الجماعة في إطار ما يعرف بفئة السادة ( القناديل ) فكيف هو الحال فيما يتعلق بالمتحوثين الذي قال انهم مجرد كروت يستخدمها الحوثي لتحقيق أهدافها ثم يتخلى عنها في أي وقت .
وعثر بحوزة القيادي الحوثي الورد على وثيقة مكتوبة بخط اليد إضافة إلى مفتاح حديدي يزعم الحوثيين بأنه مفتاح الجنة ..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *