التخطي إلى المحتوى
الفريق علي محسن الأحمر يضع أول قدم له في صنعاء

بوابة حضرموت / متابعات

17-12-15-610246996

استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية تحرير مناطق مديرية نهم والتقدم نحو العاصمة صنعاء لتحريرها من ميلشيا الحوثي وما تواليها من قوات تابعة للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بالتنسيق مع قبائل طوق العاصمة التي أبدت استعداداتها الكامل لمساندة القوات الشرعية.
 
وقالت مصادر محلية ” إن القوات الشرعية ورجال المقاومة الشعبية تمكنت من التقدم في مناطق نهم “مسورة” وسيطرتها على مواقع جديدة تقع بالقرب من سوق مسورة ومحيطها، وسط استمرار المواجهات العنيفة مع ميلشيا الحوثي وصالح التي تتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع مناقشة الشيخ منصور الحنق رئيس المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء مع الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خطط استكمال تحرير مديريات محافظة صنعاء وأمانة العاصمة واعتماد آليات تضمن تنفيذ خطة التحرير بأقل الخسائر والتكاليف بحسب المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء.
 
وبحسب المركز قال الشيخ الحنق “إن اللقاء تطرق إلى عملية التواصل مع الشخصيات الاجتماعية والعسكرية في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة لتسهيل تحريرهما والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم والمصالح العامة”.
 
وأضاف الحنق “أن اللقاء بحث أيضا احتياجات المقاومة الشعبية والجيش الوطني وفي مقدمتها صرف مرتبات المقاتلين في جبهات المعركة، وضم وحدات المقاومة إلى صفوف الجيش الوطني”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *