التخطي إلى المحتوى
قيادي حوثي كبير ذهب للعلاج في كربلاء فتزوج 5 نساء (الأسم + تفاصيل)

بوابة حضرموت / متابعات

yp08-03-2016-278058

كشف القيادي في حزب “الفضيلة” العراقي، صالح عبد النبي العماري، عن تواجد عدد من قيادات حركة الحوثيين الشيعية اليمنية في محافظة كربلاء العراقية لتلقي العلاج من إصابات تعرضوا لها في المعارك والقصف الذي يشنه التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

وبحسب معلومات، فإن مسلم علي محويت، الذي يتولى قيادة إحدى مجاميع الحوثيين في محافظة صعدة يتلقى العلاج حاليا في مستشفى كربلاء التعليمي إثر إصابته في الساق بقصف لطائرات التحالف العرابي، وذلك طبقاً لما نشرته شبكة “إرم نيوز” الإماراتية.

وقال مصدر في تصريحات إن محويت الذي نزل في فندق الطيف بكربلاء تزوج لخمس مرات زواج متعة على الرغم من إصابته في فخذه الأيمن ووجود كسور مضاعفة يحاول الأطباء إجباره على التعافي منها في المستشفى العراقي.

وتزوج محويت 3 مرات دفعة واحد بما يعرف بـ” العقد المنقطع من إيرانية تدعى سماهر وعراقيتين زواج المتعة الذي يجيزه المذهب الشيعي ولمدة 40 يوماً، كما حجز لزوجاته 3 غرف في الفندق الذي يستخدم لهذا الغرض بحسب مهدي آل فتلة الذي يشرف على صالة الضيافة في الفندق.

وكان محويت يتنقل بين الغرف الثلاث لنسائه خلال اليوم الواحد قبل أن تنتهي مدة العقد “المنقطع”ويتزوج من باكستانيتين من الزائرات الشيعة للمدينة التي تضم ضريح الإمام الحسين بن علي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *