التخطي إلى المحتوى
احتفالات غير مسبوقة و الأعيرة النارية تغطي سماء نهم شرق صنعاء “تعرف على السبب”

بوابة حضرموت / متابعات

 10-03-16-590871718
افادت مصادر محلية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء  أن المديرية تشتعل في الاثناء احتفالاً بانتصارات المقاومة في محافظة تعز .
 
واضافت المصادر ان الاحتفالات تعم تعم ارجاء مديرية نهم شرق صنعاء واطلاق الاعيرة النارية في الفضاء ابتهاجا بانتصارات المقاومة والجيش الوطني في تعز .
ياتي ذلك بعد ان حققت قوات الشرعية في محافظة تعز وسط اليمن تقدماص كبيراً واستعادة العديد من المواقع العسكرية التي تتمركز فيها مليشيا الحوثي وصالح في المحافظة
 
واكدت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية  أن رجال المقاومة والجيش الوطني تمكنوا من تطهير تبة قاسم عقلان وسيطروا عليها وهي آخر مواقع المتمردين في البعرارة غرب المدينة .
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في تعز اعلنت سيطرتها على معبر الدحي المعروف بـ”معبر الموت” غربي تعز بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح.
 
وقالت مصادر في  المقاومة الشعبية أن قوات المقاومة والجيش الوطني تمكنوا من تطهير حصن المخعف وأكمة القرض في عزلة الأقروض بالمسراخ جنوب تعز.
 
واضافة المصادر أن المعارك ما تزال مستمرة بين المليشيا وما تواليه من قوات المخلوع صالح وبين المقاومة وقوات الجيش الوطني .
 
وفي السياق نفسه تمكنت  قوات الشرعية ت يوم أمس من تحرير بيت الفضلي، معمل رمزي وما جاورها من قبضة مليشيا الحوثي و صالح .
 
وأوضح مراسلنا في تعز أن قوات المقاومة والجيش احرزو تقدماً ملحوظاً باتجاه مبنى التوفير في حي الكمب جوار مستشفي الكندي؛ و قد أوقعوا عشرات من المليشيا بين قتيل و جريح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *