التخطي إلى المحتوى
بقلم الشيخ عبدالرب النقيب : طوبى لكم أيها المقاومون الأحرار

02514

بوابة حضرموت / بقلم الشيخ عبدالرب النقيب

 

سلاما أيها الوطن المحتل
سلاما أيها المقاومون اﻷشاوس
سلاما أيها الشعب الجنوبي اﻷبي .
سلاما أيتها الطفولة المهدرة دمها .
نسأل الله لكم النصر المظفر كما نسأله بألا يخذلكم وألا يسلط عليكم أحدا من القوم الظالمين.

 
ياجماهير شعبنا الجنوبي اﻷبي الصابر المرابط والصامد بوجه العدوان الحوثي_العفاشي .

 
#ياشباب_المقاومة_الجنوبية وأنتم تقاومون وبكل ضراوة وبسالة منقطعة النظير شهد لها القاصي والداني وبإمكانياتكم البسيطة والمتواضعة من وجهة نظر الحرب والتكتيك العسكري وإزاء كل ما قدمتم وتقدمون أروع الملاحم البطولية كانت ولازالت تمثل إعجازا عظيما في نضالات الشعوب .

 
إن مايؤلمنا ويحز في نفوسنا هو أن هناك من يريد أن ينتقص من مقاومتكم الجنوبية وتضحياتكم الجسيمة وأرواحكم الغالية ويجيرها لمصالح الآخرين.
فعجبا ياأيها الغافلون عن الحقائق ويامن تريدون مصادرة تضحيات شعب الجنوب وتجعلون من أشلاء شعبه قرابين لكم للإنفضاض على ماحققه الجنوبيون من إنتصارات أكانت على صعيد نضاله السلمي الممتد منذ عام2007م أو من خلال ماتشهده أرض المعركة اليوم ويحققه الابطال في العاصمة عدن خاصة ولحج والضالع وأبين وشبوه وحضرموت عامة من صمود أسطوري سيخلده التاريخ بأحرف من نور .

 
كما إننا نحذر اﻹنتهازيون وأزلام النظام اﻹستبداي الاقتلاعي اليمني وعناصره من أي أطماع أو مآرب يريدون تحقيقها على حساب نضال شعب الجنوب التواق إلى التحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية. وفي هذا المقام
نتوجه لتحالف#عاصفة_الحزم وعلى راسهم ملك الحزم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ونصرة بالشكر والعرفان على كل ما يقومون به من ضربات موجعة تستهدف معاقل واوكار الدولة الصفوية باليمن والتي حاولت التمدد إلى جنوبنا الحبيب. ونناشدكم بتحمل مسؤولياتكم الدينية واﻷخلاقية واﻹنسانية إزاء الوضع اﻹنساني الصعب في عدن والضالع وكل مناطق الجنوب المشتعلة وتقديم اوجه المساعدات العاجلة لهم.

 
إن مايتعرض له أبناء الجنوب من إبادة جماعية من قبل التحالف الحوثي العفاشي يستدعي إلى دعم مباشر للمقاومين الحقيقيين او التدخل العسكري البري لحماية الشعب الجنوبي في عدن والضالع وغيرها من المناطق المضطربة التي سعى ويسعى المجرمون إلى تدميرها وإحراقها على رؤوس ساكنيها انتقاما من ضربات عاصفة الحزم الموجعة التي إصابتهم في عقر دارهم.

 

 

وادعو التحالف الى دعم المقاومة الجنوبية الشريفة التي تحظى بدعم شعبي حقيقي من كل أبناء الجنوب ، بل نعتبرها الممثل الشرعي والوحيد لمقومة الشعب الجنوبي. ونحذر من التعامل مع الجهات المشبوهة التي لا تمت بصلة مع المقاومين الحقيقيين في الواقع الجنوبي وعدم المراهنة عليهم.

 
إن اﻷمن واﻹستقرار ومصالح اﻹقليم والعالم لن يتحقق في منطقتنا ، إلا بإستعادة الجنوبين لدولتهم فهم القادرون على ضمان اﻷمن واﻹستقرار الدوليين.
اللهم فاشهد إني قد بلغت. .اللهم فاشهد إني قد بلغت والله من وراء القصد وهو الهادي إلى سواء السبيل.

 
الرحمة والغفران لشهدائنا اﻷبرار
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية لﻷسرى والمعتقلين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *