التخطي إلى المحتوى
تفاصيل اتصال الرئيس هادي بشلال علي شائع بعد تطهير المنصورة

12467844_881926695238606_1286969174_n

 اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمدير أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع.

 

وفي الاتصال هنأ رئيس الجمهورية مدير الأمن وكافة منتسبي قوات الأمن بالنجاحات التي تحققت في تنفيذ الخطة الأمنية في مرحلتها الثانية وتأمين مديرية المنصورة.

 

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة العمل والتنفيذ الكامل للخطة الأمنية بمختلف مراحلها وتطهير كافة مديريات المحافظة من الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة.

 

واشاد فخامة الرئيس بتعاون وتلاحم أبناء محافظة عدن مع رجال الأمن..مؤكد أن تحيق الأمن والاستقرار هو البداية الأولى لعملية إعادة البناء واعمار ماخلفته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من دمار وخراب التي طالت البنى التحتية.

 

كما ثمن رئيس الجمهورية دور قوات التحالف العربي في دعم ومساندة عمل القوات الأمنية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدن وإسهامها الفاعل في إعادة بناء الأجهزة الأمنية.

 

من جانبه اكد مدير أمن عدن مواصلة تنفيذ الخطط الامنية الرامية الى تأمين كافة مديريات المحافظة واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة فيها ..مشيراً الى ان الاجهزة الامنية في يقظة تامة لمواجهة العناصر الارهابية وكل من تسول لهم انفسهم زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *