التخطي إلى المحتوى
الأحمر يكشف عن اسم العملية العسكرية الجديدة التي يتم التحضير لها
Smoke billows from a Houthi-controlled military site after it was hit by a Saudi-led air strike in Sanaa, Yemen, June 3, 2015. REUTERS/Khaled Abdullah - RTR4YN72

بوابة حضرموت / متابعات

Smoke billows from a Houthi-controlled military site after it was hit by a Saudi-led air strike in Sanaa, Yemen, June 3, 2015. REUTERS/Khaled Abdullah - RTR4YN72

 

 كشف العميد هاشم عبدالله حسين الأحمر قائد اللواء 141 مشاة عن ترتيبات يتم الإعداد لها من قبل قيادة الجيش الوطني لتحرير العاصمة صنعاء من قبضة المليشيات الإنقلابية خلال الأسابيع القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه بعدد من الإعلاميين والنشطاء مساء الأربعاء بالرياض , حيث أكد أن العملية العسكرية مستمرة وأنها لن تتوقف إلا بتحرير كافة التراب اليمني واستعادة الجمهورية اليمنية.

وخلال اللقاء أوضح أن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية حقق تقدما كبيرا في مختلف الجبهات في الوقت الذي تعيش المليشيات الإنقلابية انكسارات كبيرة وتعيش لحظاتها الأخيرة.

الأحمر قال إن هناك عملية جديدة أطلق عليها “نصر 3” يجري التحضير لها لتحرير العاصمة صنعاء بعد أن تحققت أهداف عمليتي “نصر واحد” و “نصر2” في الجوف وفرضة نهم.

وأشار إلى دور القبائل اليمنية في مساندة الجيش وتعزيزه بخيرة شبابها لتخليص اليمن من الإنقلابيين واستعادة دولة النظام والقانون.

وفي رد على استفسار أحد الزملاء حول إمكانية تأثير المفاوضات السياسية على العمل العسكري أوضح أن العمل العسكري ماضٍ ولن يتوقف إلا بتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية وبسط نفوذ الدولة عليها.

كما أشاد بالدور الكبير للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم للشرعية والجيش والمقاومة الوطنية مقدما شكره لكل الجهود التي يبذلونها من أجل إخوانهم اليمنيين.

من جانبهم بارك الحاضرون الإنتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية والتي كان اخرها تحرير منطقتي الصفراء وبراقش الاستراتيجتين بمحافظة الجوف من قبضة المليشيات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *