التخطي إلى المحتوى
قائد عسكري كبير ومعه 15من مقاتلي الحوثي يسلمون أنفسهم للشرعية ” تفاصيل + الاسم”

بوابة حضرموت / متابعات

01-04-16-30933168

 ذكرت مصادر محلية مقربة من المقاومة الشعبية، قبل قليل لـ”بويمن”، أن القائد العسكري للحوثيين في موقع الصفراء بمحافظة الجوف، والمكنى بـ”أبو همدان”، ومعه 15 فرد من مليشيا الحوثي والمخلوع، قاموا بتسليم أنفسهم للمقاومة الشعبية، في مديرية الغيل بمحافظة الجوف بعد تقدم قوات الشرعية وسيطرتها على مناطق ومواقع ضيقت الخناق عليهم..
 
وقد التقت اليوم الخميس قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء محافظتي مأرب والجوف – شمال شرق اليمن لأول مرة، في منطقة الصفراء الواقعة بين المحافظتين التي تم تحريرها مساء أمس الأربعاء بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح .
 
وقال مصدر في المقاومة إن قوات الجيش والمقاومة في مأرب التقت بقيادة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء”عبدالرب الشدادي” التقت مع رجال الجيش والمقاومة في الجوف بقيادة محافظ المحافظة العميد “حسين العجي العواضي” في منطقة الصفراء بعد مقتل عشرات الحوثيين في المنطقة وفرار من تبقى مهم باتجاه مديرية الغيل جنوب غرب محافظة الجوف .
 
وأشار المصدر، إلى أن هذا هو اللقاء الأول من نوعه منذ اندلاع المواجهات مع الحوثيين، في أواخر العام قبل الماضي 2014م بعد إعلان المتمردين الانقلاب على السلطة الشرعية في العاصمة صنعاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *