التخطي إلى المحتوى
أول إعلان رسمي لمحافظ عدن اللواء “عيدروس الزبيدي” بعد عودته من الإمارات “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

09-04-16-590988873

أعلن محافظ محافظة عدن، جنوب اليمن، اللواء عيدروس الزبيدي عن تخصيص جوائز ومكافآت مالية للمواطنين وللجهات٬ التي سوف تقدم بلاغات ومعلومات٬ تخدم جهود مكافحة الإرهاب وإفشال مخططات الإرهابيين في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
 
جاء الإعلان بعد عودة المحافظ الزبيدي من الإمارات٬ عقب زيارة استمرت عدة أيام٬ أجرى خلالها العديد من اللقاءات والمشاورات٬ مع عدد من القادة الإماراتيين والخليجيين٬ تناولت سبل تعزيز الأمن والإعمار في عدن٬ وجهود مكافحة الإرهاب في عدن والجنوب.
 
المحافظ الزبيدي،-  رئيس اللجنة الأمنية المحلية-، نوه إلى النجاحات الكبرى التي تحققت في الحملات الأمنية ضد المتطرفين٬ وعناصر الإرهاب في مدينة المنصورة ومختلف مديريات العاصمة عدن٬ معبًرا عن تقديره البالغ لدور الأجهزة الأمنية ودول التحالف٬ بقيادة المملكة العربية السعودية٬ مؤكًدا الحرص المشترك بين قيادة العاصمة عدن٬ والسلطات المختصة في دول التحالف٬ مشيًدا بدور الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم مواصلة جهود مكافحة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين في كل مكان.
 
وجدد محافظ عدن التحية لأهالي وأبناء عدن ولدورهم الكبير في دعم ومساندة الحملات الأمنية وكشف الإرهابيين والمتورطين في عمليات زعزعة الأمن والاستقرار٬ مؤكًدا أن الحملات الأمنية سوف تتمدد خارج الحدود الإدارية للمحافظة ٬ إلى المناطق التي تشكل حزاًما أمنًيا لعدن .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *