التخطي إلى المحتوى
مكبرات الصوت التابعه للحوثي في تعز ترغمهم المواطنين الخروج من منازلهم “تعرف على السبب”

بوابة حضرموت / متابعات

1457642289

قالت مصادر محلية في محافظة تعز وسط اليمن إن مليشيا الحوثي وصالح تقوم في الاثناء عبر مكبرات الصوت بانذار المواطنين وتطالبهم بالخروج من منازلهم .

 

 

واضافت المصادر لـ”ناس تايمز” أن المليشيا تنادي عبر مكبرات الصوت في منطقة بني علي حيفان جنوب تعز، وتطالبهم  باخلاء منازلهم ومدارسهم تمهيداً لإقتحامها.

 

 

وأكدت المصادر أن هذا الاجراء يعتبر خرقاً واضحا للهدنة وتحدياً لها حيث بدأت المليشيا في توجيه نداءات الإنذار للمواطنين مساء الأمس.

 

واوضحت المصادر الى ان المليشيا تستعد لارتكاب مجزرة كبيرة ومروعة في صفوف المدنيين الذين ما يزالون في منازلهم .

 

من جهته كشف رئيس المجلس العسكري في محافظة تعز العميد “صادق سرحان” عن الخروقات الكثيرة والمتتالية لمليشيا الحوثي وصالح في تعز بعد اقل من يومين من اعلان الهدنة .

 

 

وقال ” سرحان” إن مليشيا الحوثي والمخلوع ارتكبت أكثر من 80 خرقا للهدنة حتى اللحظة .
وأضاف العميد صادق سرحان خلال تفقده جبهات القتال في المطار القديم واللواء 35 مدرع أن المليشيا لم يتركوا للهدنة أي مجال ومن أول لحظة بدأوا بالاعتداءات والهجوم. مضيفاً أن قصف وهجمات المليشيات مع بدء الهدنة تضاعفت على ما كانت سابقاً.

 
وتابع “سرحان”  أن شهداء وجرحى من أفراد الجيش الوطني والمقاومة سقطوا خلال قصف المليشيات منذ بدء الهدنة يوم أمس. ولفت العميد سرحان انه من خلال خرق المليشيات للهدنة أُجبر أفراد الجيش الوطني على صد أي اعتداءات والرد على مصدر النيران.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *