التخطي إلى المحتوى
اعلان رسمي : القبض على قتلة محافظ عدن السابق “جعفر محمد سعد” “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

13-04-16-274401084

كشف مدير أمن شرطة عدن اللواء شلال علي شايع، عن أن قوات الأمن تمكنت أخيراً من القبض على قتلة محافظ عدن السابق جعفر محمد سعد.

وأوضح شايع خلال افتتاحه شرطة مديرية المنصورة التي تخضع حالياً لسيطرة قوات الأمن والجيش بعد طرد العناصر المسلحة منها، أن قوات الأمن ألقت القبض كذلك على خلايا إرهابية قامت بتنفيذ عدد من الهجمات ضد مراكز الشرطة والمرافق الحكومية ونفذت عمليات اغتيالات بحق مسؤولين ووعد السكان في عدن بمزيد من الإجراءات الأمنية التي تهدف للوصول إلى الاستقرار الأمني الكامل في كل مديريات عدن.

في السياق، واصلت القوات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن عملية انتشارها والسيطرة على مداخل ومخارج العاصمة بهدف تأمينها بقوات نظامية، حيث سيطرت ولأول مرة على مدخل عدن الشرقي الذي يربطها بمحافظة أبين، وذلك بعد تسلم المدخل من قوات المقاومة التي كانت تسيطر على المنفذ منذُ تحرير المحافظة. كما سيطرت قوات نظامية أخرى على مدخل عدن الشمالي والذي يربط العاصمة المؤقتة بعدن بمحافظة لحج.

وقال قائد قوات الطوارئ في لواء الحماية المخصص لحماية عدن، منير اليافعي، لـ«البيان» إنهم بصدد السيطرة الكاملة على مداخل العاصمة المؤقتة عدن لتأمينها وحمايتها من أي هجمات محتملة، وفرض هيبة الدولة ومنع انتشار السلاح غير المرخص ومنع دخول السيارات غير المرخصة ومجهولة المصدر. وأضاف أن الحملة مستمرة وحققت نجاحات كبيرة ومتواصلة، بفضل خطط وضعت بإحكام من قبل قوات التحالف وقيادة السلطة المحلية والأمنية في عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *