التخطي إلى المحتوى
أكد على أهمية إنشاء موقع إلكتروني خاص بالوزارة.. نائب وزير التربية: سنعمل على استمرار الدراسة في عدن وإنجاح الاختبارات النهائية

بوابة حضرموت / محمد حسين الدباء

1461250887

التقى د. عبد الله سالم لملس نائب وزير التربية والتعليم صباح يوم الخميس الإخوة وكلاء الوزارة لمناقشة أهم القضايا التي تعيق العملية التعليمية، وما خلفته الحرب من سلبيات أثرت على السير الطبيعي للعملية التربوية والتعليمية، لوضع الحلول المناسبة، وكذا الوقوف على خطة عمل موحدة تصب فيها كل الجهود.

وحث نائب الوزير وكلاء القطاعات التربوية على أهمية وضع دراسة خاصة ومستقبلية لكل قطاع للدفع بالعجلة التربوية والتعليمية لتحقيق الأهداف المرجوة والتي ستسعى الوزارة قدما كي ترسي دعائمها.. مؤكدا أن الهدف من اللقاء هو تحديد النقص والاحتياجات ووضعها ضمن خطة الإصلاحات، كل وكيل بحسب قطاعه. وأضاف نائب وزير التربية والتعليم قائلا: “يجب على وكلاء القطاعات التربوية ربط عملهم بمديري العموم في المحافظات ورؤساء شعبهم كي تصب جهودهم في بوتقة العمل الجماعي الذي سيساعد بدوره على تحقيق الأهداف التربوية والتعليمية المرجوة”.

وأكد لملس أنه سيعمل بكل طاقته وسيبذل كل جهده لتجاوز مرحلة الحرب، وقال: “سنعمل على استمرار الدراسة في عدن بشكل طبيعي، وسنسهم، كل في قطاعه، بإنجاح الاختبارات النهائية”.

على صعيد متصل أكد نائب وزير التربية والتعليم على أهمية إنشاء موقع إلكتروني خاص بوزارة التربية والتعليم للتواصل مع أطراف العملية التربوية والتعليمية من وكلاء ومديري المكاتب ورؤساء الشعب والموجهين والمعلمين والطلاب .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *