التخطي إلى المحتوى
عبدالملك الحوثي يفاجئ الجميع ويتحدث عن المملكة بطريقة مختلفة لأول مرة

بوابة حضرموت / متابعات

02-05-16-244346852

القى زعيم الحوثيين،عبدالملك الحوثي،خطاب بثته القنوات الموالية للحوثيبن، مساء اليوم،بمناسبة ذكرى مقتل حسين بدر الدين الحوثي.

 

وكالعادة حلق الحوثي بعيداً عن التطورات في الحل السياسي للصراع اليمني والمستجدات في اليمن بشكل عام ،فقد تحدث عن مفاوضات الكويت بالقليل من الجمل بعدما ،هرول الى امريكا واسرائيل والقضية الفلسطينية.

 

وقال الحوثي بان اسرائيل وامريكا تدعم ماوصفة بالعدوان على اليمن، متنكر لاعمالة التي اوصلت اليمن الى ماهو عليه اليوم.

 

وانطلق الحوثي مهرولاً للحديث عن القضية الفلسطينية التي تعد قضية كل عربي،متناسياً انه اختلق عشرات القضايا في اليمن اوصلت المواطنين الى وضع ماساوي واحرقت الاخضر واليابس.

 

وعلى مايبدوا بان زعيم الحوثيين طلب من وراء بعض الجمل الرحمة من التحالف الذي تقوده السعودية،فقد قال،بان اليمن لايشكل خطر على جيرانه ،لافتاً بانه لاتوجد سابقة اومشكلة تستحق التدخل السعودي في اليمن.

 

وتسأل الحوثي عن المستفيد من الصراعات واستمرارها بالالسلام في حين يسعى وفدة الى إفشال المفاوضات التي تسعى للسلام وتقوم قواته بخروقات يومية لوقف اطلاق النار وتفجر المنازل وتقتل المدنيين.

 

ومجد عبدالملك حسين الحوثي،حيث قال بعد ذكر اسمة عليه السلام،وصنع منه قائد ديني ومحلل سياسي ورجل لايقول الا الصواب والمستهدي بنور القران.

 

وعن مفاوضات الكويت،شدد الحوثي على ضرورة اتخاذ اتفاق السلم والشراكة مرجعية للحوارات كونه موقع عليه من قبل كافة القوى المحلية  ومرحب به دولياً.

 

واتهم الحوثي السعودية بتعطيل الحل السياسي الذي كان على وشك التوافق الكامل بين الاطراف اليمنية من خلال العدوان حسب وصفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *