التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يلتقي قيادة الغرفة التجارية وعدد من رجال الأعمال

بوابة حضرموت / خاص

25.35

 

أكد محافظ حضرموت أحمد سعيد بن بريك أهمية دور الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة والبيوت التجارية ورجال الأعمال والمستثمرين في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية والاستثمارية .

 

 

وشدد المحافظ خلال لقائه اليوم بمدينة المكلا قيادة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين على تعزيز الدور المجتمعي في معالجة الكثير من القضايا والإشكاليات..مشيراً الى أن أوليات السلطة المحلية بعد الانتصار الكبير لقوات النخبة والجيش الوطني وعودة مدينة المكلا ومناطق الساحل الى حضن الشرعية هو ضبط الأمن وتحقيق الاستقرار وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين والارتقاء بأداء مؤسسات الخدمات الضرورية المتمثلة بالمياه والكهرباء والاتصالات والصحة والتعليم.

 

 

وقال المحافظ بن بريك ” سيتم خلال الأسبوع القادم تشكيل لجنة لتقييم الأضرار في المرافق والمباني لاتخاذ بشأنها الإجراءات اللازمة والنظر في مسألة التعويضات”..داعياً الجميع إلى العمل بروح خلاقة ومساندة جهود السلطة المحلية في خدمة النشاط الخدمي والاهتمام بقضايا المواطنين .

 

 

من جانبه أوضح نائب رئيس الغرفة التجارية فارس بن هلابي الدور الذي اضطلعت به الغرفة التجارية ومنتسبيها والتجار في خلق استقرار تمويني والحفاظ على تدفق السلع والمواد الغذائية في أسواق المحافظة ..داعياً الى تنسيق مشترك وتعاون مستمر يسهم في خدمة المحافظة .

 

 

واستعرض اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري وأهمية وضع المعالجات والحلول لمشكلات القطاع الخاص والبنوك وتقديم التسهيلات لرجال للتجار والمستثمرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *