التخطي إلى المحتوى
باحث إماراتي يكشف عن قرار اقتصادي مرتقب سيقصم ظهر الإنقلابيين

بوابة حضرموت / خاص

12-06-14-870273308

 

قال الدكتور الاماراتي خالد القاسمي وهو الباحث في شئون الخليج والجزيرة العربية قال أن هناك توجه لإلغاء العملة اليمنية وإنشاء مركز جديد للمصرف اليمني إذا أستمر الحوثيين في نزف المصرف المركزي ، وهذه خطوة خطيرة ولكن لا بد منها .

وقال القاسمي في تغريدات له على صفحته في تويتر أن إلغاء العملة اليمنية يعني عملة جديدة كالدرهم أو الدينار ، وإنشاء مصرف مركزي يعني دعم العملة الجديدة وستقوم الإمارات والسعودية بذلك تطور خطير.

التعليقات

  1. هلا والف سهلا بالامارات العربية وشعبها فهم منا ونحن منهم اخوة اشقاء شاركوا الجنوب العربى واهلة فى السراء والضراء دماء ابنائهم الطاهرة اختلطت مع دماء ابناء الجنوب العربى فى بوتقة واحدة روت ارض الجنوب العربى الطاهرة واللتى دنست ونجست بحثالة البشر من جحافل وعصابات صنعاء الشنعاء والتكفيريين من حزب الاوساخ الارهابى لم يرى الجنوب فيهم الا انهم عصابات نهب وسلب وقتل وقطاع طرق متسولين شحاثين لايعرفون للقيم والاخلاق معنى هذة تربيتهم واخلاقهم والعرب قد قالت فيهم اليمنى ان لم يخن يغدر ..اللهم حرر بفاية ارض الحنوب العربى من دنسهم ورجسهم ورد كيدهم فى نحورهم عاش الجنوب العربى واهلة حرا كريما فى ظل اشقائة واخوانة من الامارات العربية واللملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف العربى ارضنا هى ارضهم والعكس صحيح وطوبى للغريب الحسود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *