التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يهنئ بالذكرى الـ40 لتوحيد القوات المسلحة الاماراتية

بوابة حضرموت / خاص

02125

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة لقيادة دولة الامارات العربية المتحدة بالذكرى الأربعين لتوحيد قواتها المسلحة التي أسس لبناتها وصرحها المتين سمو الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان.

 

وعبر فخامة الرئيس في برقيته الموجهة الى قيادة الدولة ممثلة بأخية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وهم يحتفلون بهذه المناسبة بما تمثله اليوم من فخر واعتزاز ليس لشعب الامارات فحسب بل ايضا لمختلف الشعوب التي وصل دعمها وإسنادها ومواقفها القومية والعربية اليها ومنها مواقف الاشقاء في الامارات الى جانب اخوانهم وأشقائهم في اليمن ليرسموا معا ملاحم البطولة والتضحية والفداء في محراب الدفاع عن العزة والكرامة والمصير المشترك.

 

ونوه فخامة الرئيس بالمكانة والتطور النوعي والتكنولوجي الذي وصلت اليه القوات المسلحة الاماراتية بفضل رؤية قيادتها الحكيمة والذي تجسد من خلال الكفاءة القتالية والبطولية العالية التي اثبتت معارك تطهير عدن والمكلا ومأرب من فلول التمرد والارهاب.

 

وحيا فخامة الرئيس الأرواح الزكية من شهداء الامارات الابرار الذين روت دمائهم الطاهرة تراب اليمن في الدفاع عن الحق والاخوة والمصير المشترك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *