التخطي إلى المحتوى
وصول ألف مقاتل يمني الى المكلا بعد تدريبهم في الإمارات “تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

12-05-16-825997279

قالت مصادر   عسكرية لبوابة “العين” الإخبارية الاماراتية إن قوة عسكرية متخصصة وصلت بكامل سلاحها وعتادها العسكري إلى ميناء المكلا، مشيرة إلى أن القوة تتشكل من ألف مقاتل من أبناء (الضالع وردفان يافع) الذين تم تدريبهم وتأهيلهم في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقالت المصادر إن القوة العسكرية قد وصلت عبر سفن بحرية تابعه للتحالف وعلى دفعتين، حيث وصلت الدفعة الأولى الخميس الماضي وقوامها 300 فرد.

فيما وصلت يوم الاثنين الماضي الدفعة الثانية وقوامها 700 فرد، وهي قوة متخصصة في “الحماية البحرية والتأمين العسكري البحري”.

وأضافت المصادر أن القوة العسكرية المتخصصة وصلت إلى المكلا خصيصاً لتنفيذ مهام عسكرية نوعية ومحددة، تهدف إلى تعزيز وحماية وتأمين الجانب الأمني والعسكري في بحر وسواحل حضرموت وشبوه.

وقد كان في استقبال القوة العسكرية بمنطقة خلف مسؤولون عسكريون من القوات الإماراتية والمنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا .

التعليقات

  1. هلا والف سهلا بالامارات العربية وشعبها فهم منا ونحن منهم اخوة اشقاء شاركوا الجنوب العربى واهلة فى السراء والضراء دماء ابنائهم الطاهرة اختلطت مع دماء ابناء الجنوب العربى فى بوتقة واحدة روت ارض الجنوب العربى الطاهرة واللتى دنست ونجست بحثالة البشر من جحافل وعصابات صنعاء الشنعاء والتكفيريين من حزب الاوساخ الارهابى لم يرى الجنوب فيهم الا انهم عصابات نهب وسلب وقتل وقطاع طرق متسولين شحاثين لايعرفون للقيم والاخلاق معنى هذة تربيتهم واخلاقهم والعرب قد قالت فيهم اليمنى ان لم يخن يغدر ..اللهم حرر بفاية ارض الحنوب العربى من دنسهم ورجسهم ورد كيدهم فى نحورهم عاش الجنوب العربى واهلة حرا كريما فى ظل اشقائة واخوانة من الامارات العربية واللملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف العربى ارضنا هى ارضهم والعكس صحيح وطوبى للغريب الحسود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *