التخطي إلى المحتوى
مصدر رئاسي ينفي صحة الأنباء حول طلب الرئيس هادي تغيير القوات الاماراتية في عدن

بوابة حضرموت / خاص

00000000000000000000000000000052

 

نفى مصدر برئاسة الجمهورية صحة الأنباء حول طلب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من قيادة التحالف العربي تغيير القوات الإماراتية العاملة في عدن .

 

وأكد المصدر على قوة ومتانة العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعمدت بالدم من أجل استعادة الشرعية في اليمن .
وثمن المصدر الجهود العربية وعلى رأسها جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والحكومة السعودية وجهود الأشقاء في دولة العربية المتحدة ودوّل الخليج والدول العربية المشاركة في عمليات استعادة الشرعية والقضاء على العصابة الانقلابية العميلة لإيران.

 

واهاب المصدر بوسائل الاعلام الى تحري المصداقية وعدم الانجرار حول المطابخ الإعلامية للمرتزقة العملاء المعروفة بكذبها وتضليلها.

التعليقات

  1. هلا والف سهلا بالامارات العربية وشعبها فهم منا ونحن منهم اخوة اشقاء شاركوا الجنوب العربى واهلة فى السراء والضراء دماء ابنائهم الطاهرة اختلطت مع دماء ابناء الجنوب العربى فى بوتقة واحدة روت ارض الجنوب العربى الطاهرة واللتى دنست ونجست بحثالة البشر من جحافل وعصابات صنعاء الشنعاء والتكفيريين من حزب الاوساخ الارهابى لم يرى الجنوب فيهم الا انهم عصابات نهب وسلب وقتل وقطاع طرق متسولين شحاثين لايعرفون للقيم والاخلاق معنى هذة تربيتهم واخلاقهم والعرب قد قالت فيهم اليمنى ان لم يخن يغدر ..اللهم حرر بفاية ارض الحنوب العربى من دنسهم ورجسهم ورد كيدهم فى نحورهم عاش الجنوب العربى واهلة حرا كريما فى ظل اشقائة واخوانة من الامارات العربية واللملكة العربية السعودية وجميع دول التحالف العربى ارضنا هى ارضهم والعكس صحيح وطوبى للغريب الحسود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *