التخطي إلى المحتوى
نشطاء من حضرموت يدشنون اجراءات تسيير قافلة لدعم اهالي عدن

بوابة حضرموت / خاص 

 

1428432916

 

لاتزال عدد من الشخصيات الاجتماعية والمنظمات بمدينة المكلا يواصلون جهودهم لاستكمال توجيه قافلة غذائية ودوائية لدعم صمود المقاومة الجنوبية في العاصمة “عدن”.

 

 

وشهد مساء الثلاثاء المركز الثقافي لدعوة الجاليات لقاء بعدد من النشطاء وممثلي المنظمات المدنية لمناقشة الترتيبات اللازمة والجهود التي تضمن تجهيز القافلة التي أطلق عليها أسم ( قافلة أبناء حضرموت لعدن المجاهدة) وقال مدير عام المركز الاستاذ سالم علي بن الشيخ أبو بكر، إن لقاء اليوم جاء لمناقشة الترتيبات ووضع تصورات بالأولويات التي يحتاجها أبناء عدن بشكل أساسي لدعم صمودهم ضد العدوان الغاشم.

 

 

هذا وستشمل قافلة حضرموت لدعم عدن ، على المواد الغذائية والتموينية من الطحين والمعلبات وغيرها ، وكذلك والاحتياجات الطبية اللازمة والتي سيتم توزيعها على المشافي والمراكز الطبية للمساعدة في إغاثة الحالات الناتجة عن عمليات القصف المدفعي والصاروخي العشوائي الذي يستهدف الأحياء السكنية المأهولة بالسكان في “عدن”.

 

 

وقال القائمون على الحملة التي ستبدأ عمليات التبرعات والجمع لها، أن فريق طبي من الأطباء والجراحين سيتوجهون مع القافلة للمشاركة في عمليات إغاثة أبناء عدن.

 

 

ويتم جمع التبرعات عبر المسؤول المالي الاستاذ رائد سالم سعيد فلجان من أبناء منطقة حي السلام ، وللتواصل معه على الرقم التالي : 771791700

 

 

وعلى الصعيد قالت معلومات أن أبناء محافظة المهرة بصدد إرسال قافلة مُشابهة تحمل المواد الطبية والغذائية لدعم صمود أحرار عدن الذين يتعرضون لعدوان غاشم من قبل مليشيات الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح.

 

*من محمد اليزيدي 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *