التخطي إلى المحتوى
فوضى بصفوف الحوثيين..ومهاجمة فلولهم بعدن

People stand on a tank that was burnt during clashes on a street in Yemen's southern port city of Aden

بوابه حضرموت / متابعات

 

 

هاجم مقاتلو اللجان الشعبية، الثلاثاء، مواقع ميليشيات الحوثي في عدن باليمن، وسط استمرار طائرات “تحالف الحزم” في استهداف المسلحين المناهضين للشرعية.

 

 

وغداة طرد ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، من منطقتي المعلا والقلوعة بعدن، تجددت الاشتباكات في أحياء أخرى لاسيما في دوار السفينة.

 

 

وقالت مصادر في المدينة إن مسلحي اللجان هاجموا الحوثيين في دوار السفينة، واستهدفوا آلياتهم العسكرية في المنطقة الواصلة بين مديرية دار سعد والشيخ عثمان.

 

 

وفي محيط مطار عدن، اندلعت مواجهات بين اللجان الشعبية الموالية للرئيس، عبد ربه منصور هادي، والحوثيين وحلفائهم، مما أسفر عن سقوط جرحى في صفوف الطرفين .

 

 

وبالتزامن مع المواجهات، استمرت طائرات “عاصفة الحزم” في قصف “جميع الألوية والقوات التي تدعم أعمال المليشيات الحوثية”، حسب المتحدث باسم التحالف، أحمد عسيري.

 

 

فوضى بصفوف الحوثيين

وأضاف العميد السعودي، في المؤتمر الصحفي اليومي، أن قوات التحالف دمرت، الثلاثاء، “نحو 11 مستودعًا للذخيرة، التي قامت المليشيات الحوثية بتخزين الذخائر بها”.

 

 

وأكد عسيري أن “أعداد المليشيات الحوثية بدأت بالتنازل”، مشيراً إلى “أنهم في حالة فوضى، ويفتقدون إلى التنظيم.. وأن قيادة التحالف ستعمل على استهدافهم وتدمير مواقعهم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *