التخطي إلى المحتوى
الحريري : شركاء شعار الوحدة او الموت هم من  يعملون على زعزعة امن واستقرار عدن  ويحرضون ضد السلطة المحلية

بوابة حضرموت / خاص

13296217_1040382106039911_1277804630_n

 

قال المتحدث الرسمي للمقاومة الشعبية الجنوبية علي شايف الحريري ان العمل الإرهابي الذي حصد العشرات في خور مكسر أتى بعد توقف الاحتجاجات ضد الكهرباء في عدن .

 

وأضاف الحريري ان العناصر الإرهابية تصر على استخدام كل وسيلة تستطيعها لزعزعة امن عدن وانتقلت الى العملية الانتحارية بعد فشلها في إثارة الفوضى بعدن عبر إثارة مشكلة الكهرباء وتحريض عامة الناس ضد السلطة المحلية . وبعد ان تم تضييق الخناق عليهم وإفشال عمليات انتحارية قبل حدوثها وتفكيك عدة شبكات وخلايا من قبل شرطة عدن .

 

وقال الحريري من رفع شعار الوحدة او الموت شركاء حرب احتلال الجنوب هم من يخططون للعمليات الإرهابية في عدن ولا يريدون لها الاستقرار وقد شاهدنا إعلام حزب الإصلاح اليمن وقياداته كيف يعملون على تأليب عامة الناس ضد السلطة المحلية في عدن ويقللون من الانجازات الأمنية التي حققتها شرطة عدن والتحالف العربي وبدل يقوم الإصلاح بمهاجمة المخلوع والحوثي وفضح جرائمهم في الشمال تفرغ لمهاجمة الجنوب الذي تسيطر عليه المقاومة الجنوبية والتحالف العربي .

 

وقال متحدث المقاومة : سوف ينفذ مخزونهم من الانتحاريين ولن تنفذ عزيمتنا في تطهير عدن وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير حياة كريمة للمواطن والحق ينتصر والظلم إلى الزوال .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *