التخطي إلى المحتوى
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره الموريتاني تتضمن دعوته لحضور القمة العربية الــ 27

بوابة حضرموت / خاص

146416908350251873

 

تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم رسالة من أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ،كما تضمنت الرسالة دعوته لحضور القمة العربية القادمة في دورتها الــ 27 التي تستضيفها موريتانيا خلال شهر يوليو القادم.

 

جاء ذلك خلال استقبال فخامته في مقر اقامته المؤقت بالعاصمة السعوية الرياض وزير المياه الموريتاني محمد عبدالله ولد اداع ، ومعه السفير الموريتاني لدى المملكة محمد محمود ولد محمد الأمين.

 

وقال الرئيس الموريتاني في رسالته ” اننا نتطلع الى استقبال فخامتكم في بلدكم الثاني موريتانيا ليكون لحضوركم الى جانب اخوتكم القادة العرب الأثر الإيجابي البالغ على قرارات وتوصيات القمة الهادفة الى تعزيز التضامن العربي”.

 

وعبر فخامة الرئيس عن سروره بهذه الدعوة ..مؤكداً على تلبيتها ومشاركته في اعمال القمة العربية القادمة التي تأتي في ظروف استثنائية تعيشها الأمة العربية.

 

وتطلع رئيس الجمهورية الى لقاء أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز والعمل سويا مع الاشقاء من قادة الدول العربية لتجاوز التحديات في ظل العمل العربي المشترك ووحدة اللحمة التي بدأت تتشكل على مختلف الصعد ونواتها التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

من جانبه عبر الوزير الموريتاني عن سروره بهذه اللقاء حاملاً تحيات الرئيس الموريتاني لأخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .. متمنياً الأمن والاستقرار لليمن الشقيق.

 

حضر اللقاء وزير السياحة معمر الإرياني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *