التخطي إلى المحتوى
عاجل : رئيس الجمهورية يصدر توجيهات جديدة ويشكر الملك سلمان

بوابة حضرموت / سبأ

146417240261896966

 

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بسرعة فتح فروع لمراكز إصدار الجوازات في كل من محافظتي عدن ومأرب ومدينة سيئون بمحافظة حضرموت ليتمكن المواطنين والجرحى والمرضى من الحصول على وثائق سفر بعيداً عن المعاناه والتلاعب وايقافها من قبل الانقلابيين في العاصمة صنعاء.

كما اقتضت توجيهات رئيس الجمهورية في هذا الصدد باعفاء الجرحى في الداخل والخارج من رسوم إصدار الجوازات لتكون مجانية على نفقة الدولة، وكذلك التوجيه بامداد سفارات بلادنا بالخارج بجوازات السفر ليتمكن المواطنين من تجديدها.

جاء ذلك ذلك خلال استقبال فخامته وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنه الاشرافية لمتابعة وإصدار الجوازات اوسان عبدالله العود من اجل الوقوف على سير العمل في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في إصدار جوازات السفر للمواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية من حاملي هوية زائر والذي وصل عددهم الى نحو 480 الف ، حتى يتمكنوا من العمل والإقامة الرسمية في الممكلة بعد صدور الأوامر الملكية بمنح حاملي هوية زائر إقامة نظامية بناء على طلب فخامة الرئيس لاشقائه في المملكة بهذا الصدد.

وحث رئيس الجمهورية اللجنة العليا المعنية بمتابعة وإصدار الجوازات برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المغتربين المهندس علوي بافقيه في تكثيف الجهود وسرعة إتمام عملية حصول حاملي هوية زائر على جوازات السفر للاستفادة من المزايا الممنوحة لهم من قبل المملكة .

وثمن فخامة الرئيس مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة لليمن في مختلف المواقف والظروف.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *