التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصورة : وزارة الإعلام اليمنية تكرم الشليمي

بوابة حضرموت / خاص

146418171736853617

كرمت وزارة الاعلام اليمنية اليوم في الرياض المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي لمواقفه المساندة للشرعية في اليمن ومناهضة الميليشيا الانقلابية.

 

والدكتور الشليمي من أوائل الشخصيات الخليجية التي كان لها السبق في الدعوة لتشكيل تحالف سياسي وعسكري عربي لمساندة الشرعية في اليمن ومواجهة المخطط الفارسي التفتيتي الطائفي وتقديم كافة انوع الدعم لليمن حكومة وشعبا .

 

وعبر الشليمي عن اعتزازه بالتكريم الذي يعكس وفاء اليمني لمؤيديه ومناصريه ، منوها بصمود وجلادة اليمنيون في مواجهة الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مختلف المحافظات.

 

كما عبر عن اعجابه بصلابة اليمنيون في مواجهة الظروف المعيشية والامنية الصعبة التي تسبب بها الانقلابيون.

 

وأكد ان التحالف العربي المساند للشرعية في اليمن قد كسر ” قرن ” ايران في اليمن ، وأن الخليج لن يتركون اليمن لقمة سائغة للمخطط الايراني الساعي لاشعال الحروب والصراعات في كافة بلدان الجزيرة العربية .

 

وقال ” كانت خطط ايران بعد الهيمنة على العراق وسوريا ولبنان ، تطويق دول الخليج عن طريق الهيمنة على اليمن ، لكن قادة دول الخليج كان لهم السبق في مواجهة هذا المخطط الخبيث “.

 

فيما عبر مدير مكتب وزير الاعلام صفوان سلطان عن تقدير الوزارة للدور الاعلامي الكبير الذي يقوم به الدكتور فهد الشليمي في تعرية مخططات ايران الرامية الى سلخ اليمن من عروبته وانتمائه القومي العروبي.

 

واشار الى ان تكريم وزارة الاعلام للدكتور الشليمي ما هو الا عرفانا لدورة المخلص في مساندة القضية اليمنية والذي يعكس اصالة ابناء الكويت الذين تربطهم باليمن علاقة اخوية قوية منذ القدم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *