التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع استراتيجي بساحل حضرموت

بوابة حضرموت / خاص

1

 

 

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم بمدينة المكلا مع مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات العامة اتفاقية تنفيذ سفلتة طريق الغيل -الصداع – الشحر ،بطول 15 كيلو متر و بتكلفة اجمالية مليون وتسعمائة وسبعة وثمانون الف دولار امريكي ، باشراف وزارة الاشغال العامة والطرق م/حضرموت .

 

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت مطر سالم الكتبي عقب مراسم التوقيع بان البنية التحتية تعتبر من ضمن اهتمامات الهلال الأحمر الإماراتي وتقوم اليوم بتوقيع عقد استكمال طريق الغيل -الصداع – الشحر بطول 15 كيلو متر حيث يعتبر هذا الطريق من أهم الطرق في ساحل حضرموت منذ منتصف القرن الماضي حيث يربط هذا الطريق بين مدينتين هامتين في ساحل حضرموت هما الشحر وغيل باوزير.

 

وقال الكتبي في تصريح لوسائل الاعلام نقلته شبكة مراقبون الاخبارية :”باذن الله بعد استكمال هذا الطريق سوف يسهم على زيادة النشاط الزراعي والتجاري والاجتماعي بين كل القرى والمناطق الذي يمر بها هذا الخط الحيوي مما سيؤدي الى تحسين الوضع المعيشي للناس في هذه المنطقة من ساحل حضرموت وسيعمل ايضا على احياء الكثير من المناطق كنتيجة لسهولة وانسيابية الحركة”.

 

من جهته تحدث مدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق م/ حضرموت الدكتور عبدالله علي باغميان عن اهمية المشروع ودوره في انسياب الحركة بين مختلف مدن حضرموت مثنيا على الجهد والدور الاماراتي بتنمية وتطوير البنية التحتية باليمن وحضرموت على وجه الخصوص .

 

بدوره تحدث الشيخ عبدالرحمن محمد بن مالك نائب المدير العام لمؤسسة بن مالك الجهة المنفذة للمشروع عن أمله بان تنجز المؤسسة المشروع قبل الوقت المتفق عليه في مدة اقصاها ثلاثة اشهر وفق المواصفات والشروط المطلوبة ، شاكرا ثقة الهلال  الاحمر الامارتي بالمؤسسة التي انجزت كثير من المشاريع ومن ضمنها مشروع خليفة السكني للمتضررين من امطار وسيول 2008م بمنطقة فوة بالمكلا  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *