التخطي إلى المحتوى
بيان شركتي النفط والمصافي بشأن وصول الباخرة الإماراتية

بوابة حضرموت / متابعات

0022514

أصدرت شركتي النفط والمصافي بعدن بيان بخصوص وصول الباخرة الإماراتية جاء فية :- 

 

تبشر شركتي النفط اليمنية عدن ومصافي عدن، المواطنين من أبناء وسكان العاصمة الحبيبة عدن، بوصول باخرة المساعدات الإماراتية سي جون إلى غاطس ميناء الزيت وعلى متنها 14 الف طن متري من مادة الديزل والمخصصة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية في عدن .

 

وتؤكد الشركتان أن الباخرة ستبدأ بتفريغ ما عليها من حمولة إلى خزانات الشركة خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد استكمال ترتيبات عملية التفريغ، وسيلي ذلك وبصورة عاجلة ضخ كميات من مادة الديزل إلى محطات الكهرباء لضمان استمرار عملها .

 

أن شركتي النفط اليمنية ومصافي عدن، وهما تقدران الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي، من أجل رفع المعاناة عن السكان في المحافظة خاصة مع حلول فصل الصيف وقرب شهر رمضان المبارك، فإنهما تتوجهان بالشكر الجزيل والعرفان لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدموه ويقدموه من دعم للعاصمة الحبيبة عدن ولأبنائها وسكانها .

 

ونؤكد، بأن هذا الوفاء من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لن نقابله الا بالوفاء والعرفان والتقدير، وسيظل ما تقدمه من دعم سخي للعاصمة عدن دين على أبناء عدن كافة .

وشكرا

صادر عن

شركة النفط اليمنية عدن شركة مصافي عدن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *