التخطي إلى المحتوى
حركتي (كفى) و ( دعوني اعيش ) تنظمان وقفة تضامنية بصنعاء

بوابة حضرموت / خاص 

025140

 

نظمت( حركة كفى ) وحركة ( دعوني اعيش ) وقفة تضامنية مع أهلنا في جنوب الوطن وشمالها مما يعانوه من غطرسة ميليشيا الحوثي وذلك أمام نصب الحكمة اليمانية بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء .

 

 

وخلال الوقفة التي رفعت فيها لافتات معبرة عن رفض الغطرسة وانتهاك الحرمات ، أصدرت حركة كفى بيانها رقم (4) قالت فيه انها تابعت حركة كفى بشكل دقيق الاحداث الدامية والانتهاكات الجسيمة التي تحدث في اليمن بشكل عام وفي جنوب الوطن بشكل خاص ؛ والاعتداء الصارخ على ابناء الوطن المسالمين بشكل همجي ولامسئول .

 

 

كما وجهت رسالتين الأولى الى اهلنا وآبائنا وامهاتنا واخواتنا وابنائنا في جنوب الوطن قلوبنا معكم وارواحنا فداء لكم وكل مانملك نضعه بين آيديكم .

 

 

والرسالة الثانية الى ميليشيات الحوثي ومن يقف خلفهم من قوى الظلام والتي لاتريد الخير للبلاد تصرفاتكم الرعناء من اختطافات وانتهاك للحرمات والتي لا يقرها دين ولا اخلاق بل وتعتبر اهانة لقيمنا واعرافنا اليمنية ؛ تصرقاتكم تلك الهوجاء تهدد السلم الاجتماعي .

 

 

وقال بيان الحركة : نحن لا نقبل ولن نسكت وسنتخذ كل الاجراءات المشروعه لوقف دوامة الاساليب الاستفزازية التي تجر الوطن لصراعات دموية لاقرار لها

 

من جهتها أصدرت حركة دعوني اعيش هي الأخرى بيان إدانه خلال الوقفة أكدت فيه ان من أهم أهداف (حركة دعوني أعيش) هي أن يعيش المواطن اليمني وهو يمتلك كافة حقوقه التي بواسطتها يصل إلى الحياة الكريمه.

 

 

ولكننا هذه اﻷيام نشاهد المواطن اليمني ﻻيمتلك حتى أبسط حقوقه في إمتﻻك الخصوصيه وأصبح يفاجىء بمن يكسر بابه ويدخل بيته عنوه لتفتيشه أو اقتياده عنوه الى حيث ﻻيدري ﻻ هو وﻻ أهله .

 

 

كما أدان بيان (حركة دعوني أعيش) هذه التصرفات الغير مسؤوله التي ﻻيقبلها أحد على نفسه أو على غيره ، ودعا البيات أبناء اليمن الى الوقوف الجاد ضد هذه التصرفات التي تقوم بها العناصر الخارجه عن القانون .

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *