التخطي إلى المحتوى
مطار عدن يعاود رحلاته ابتداء من الأسبوع القادم

بوابة حضرموت

1

 

أكد وزير النقل اليمني مراد علي محمد الحالمي عن أن الأسبوع المقبل سيشهد موعد إعادة افتتاح مطار عدن الدولي أمام الرحلات الجوية.

 

 

وبحسب ما نقله موقع “عدن الغد”، فقد أعلن الحالمي أن المطار سيعاود نشاطه بشكل رسمي ونهائي ابتداء من الأسبوع القادم وذلك بحسب برنامج الرحلات.

 

 

وأكد الوزير أن معاودة مطار عدن لرحلاته هذه المرة “ستكون عودة بدون توقف”.

 

 

وفي نفس الإطار، دعا الحالمي الجهات الأمنية في العاصمة عدن، إلى مضاعفة جهودها لتأمين المطار ومحيطه.

 

 

وأكد بأنه “خلال اليومين الماضين قمنا بتحركات عدة، ومنها زيارتنا لدولة الإمارات العربية المتحدة، لبحث استئناف الرحلات، والتواصل مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر والذين بدورهم قاموا بعدة خطوات بغية تطبيع الأوضاع بمطار عدن الدولي”.

 

 

وتوجه بشكره إلى الرئيس اليمني ورئيس الحكومة إضافة إلى حكومة الإمارات للجهود الرامية ﻹنتشال القطاعات الخدمية وقطاع النقل في اليمن على وجه التحديد.

 

 

وتابع الوزير الحالمي “إن الأشقاء اﻹماراتيون منذ اليوم الأول لتحرير عدن والمدن الجنوبية، وضعوا عدن نصب أعينهم وزرعوا البذرات الأولى في القطاعات الخدمية للمدينة، وكان مطار عدن الدولي أولى تلك النجاحات التي وضعت اليد الاماراتية عليها، وبدأت عملية إعادة التاهيل للمطار جنباً إلى جنب مع باقي القطاعات الخدمية لعاصمة الشرعية، وها هي تشارف على الانتهاء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *