التخطي إلى المحتوى
شاهد بالصور المدينة السكنية التي تم إنشائها بتوجيهات من دولة الامارات بعد الانتهاء بالمكلا …و وفد من الهلال الأحمر يتفقد المدينة قبل بدء تسليمها

بوابة حضرموت / متابعات

1465115619

تفقد وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مدينة الشيخ خليفة السكنية الواقعة في منطقة جول الرماية غرب مدينة المكلا والتي تم بناؤها عقب كارثة سيول 2008م .

 

حيث ضم الوفد مستشار شؤون المساعدات الدولية سعادة السيد حميد راشد الشامسي ورئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي وعدداً من المهندسين والفنيين التابعين لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

 

وأشار سعادة الشامسي إلى أنه قد تم الاتفاق مع صندوق الأعمار من أجل تسليم المساكن لمستحقيها المسجلين من قبل الحكومة المحلية بالاتفاق مع الجمعيات التي كانت قائمة على تسجيل المتضررين، وأن هناك تجهيزات للبدء في أعمال البنية التحتية من ماء ورصف للشوارع والصرف الصحي خلال الأيام القادمة، بعد ان تعثر في السنوات الماضية.

 

وتجول الوفد في ارجاء المدينة وتفقد المنازل واستمع من القائمين على المشروع الى شرح عنه وعن المواصفات وما يتعلق بالأمور الفنية الخاصة به.

 

الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ خليفة أنشئت بتوجيهات من سموه ومن ولي عهده الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ورئيس هيئة الهلال الأحمر الاماراتي الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ضمن 607 وحدة سكنية منها 403 أنشئت في وادي حضرموت و204 في ساحل حضرموت بتكلفة اجمالي بلغت 110 مليون درهم اماراتي.

 

*من علي الجفري،

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *