التخطي إلى المحتوى

ولد الشيخ

بوابة حضرموت – متابعات

عقد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد جلسة مع وفد الحكومة اليمنية اليوم، ضمن مشاورات السلام المنعقدة حاليا في الكويت .

ومن المقرر ان يناقش الجانبان خلال الجلسة قضايا ناقشها المبعوث الاممي مع وفد الإنقلابيين في وقت سابق اليوم وتركزت على آخر التطورات الامنية والسياسية والاقتصادية في اليمن والحلول المقترحة للقضايا الشائكة وسبل تحسينها في المرحلة المقبلة.

في غضون ذلك عقدت لجنة الاسرى والمعتقلين جلسة خاصة لاستكمال بحث موضوع الافراج عن عدد من المحتجزين في الأيام القليلة المقبلة والإفراج غير المشروط عن الأطفال، اضافة الى مناقشة مسودة اتفاق المبادئ لحل هذه القضية على المديين المتوسط والطويل.

وكانت لجنة الاسرى والمعتقلين قد عقدت جلسة امس جدد خلالها المشاركون التزامهم باحراز تقدم في هذا الملف الانساني فيما اعرب المبعوث الاممي عن الأمل في أن تلتزم الاطراف اليمنية بوعودها في هذا الجانب.

التعليقات

  1. الشيخ /حمودسعيدالمخلافي ستبقى رمزاً وقائداً وسيذكرك الله قبل الناس والتاريخ بكل خير.واجزم انك خييرت بين تعز وحمود فاخترت تعز وهيهات ان يوفوا بتلك المقايضه لان من يفعل افعالهم لايحترم اي اتفاق ولاعهد ولاميثاق. اللهم عليك بالمعتدين تحالف الشر والحوافيش بحق هذه الليله المباركه.آمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *