التخطي إلى المحتوى
عن جلال والمعاقين ذهنيا …!!

06-05-16-905253131

بوابة حضرموت / شمسان عبدالرحمن نعمان

 

جلال عبد ربه.. اسم كبير ومتواضع في آن معا..
يحاول الكثير من الأقلام والساسة، مؤخرا، النيل منه، على اعتبار انه نجل الرئيس وللبعض حسابات ” ابتزاز ” معروفة للقاصي والداني …!
لكن هل تلاحظون أن رقعة شطرنج الهجوم على السلطة الشرعية في اليمن، تتنقل بسرعة عجيبة، هجوم على الرئيس، ثم على نجله، ثم على بن دغر، ثم على الوزراء، ثم أبناءهم وثم وثم ولن تتوقف طاحونة الهواء ومطابخ عفاش عن العمل على أساس إثارة الفوضى واللغط، وهذا يكشف حقيقة الاستهداف الممنهج والعمل على إثارة الخلافات والاختلافات، ومع الأسف هناك من يذهب مع ما يطرح ” زي الأطرش في الزفة “!
أحد من يحاول التطاول، شخص معاق ذهنيا ويعرفه القاصي والداني منذ كان في ” أمن الدولة “، ثم تحول إلى مهنة المحاماة، ثم امتهن السياسة، وقد عاد مؤخرا إلى عدن، وهو قاطع الرحم، وقد تنكر لكل وطنية وسلم نفسه إلى مطبخ الحالمين والطامحين إلى العودة على عكاكيزهم إلى السلطة في الجنوب، بعد أن باعوا الجنوب واليمن برمته ورهنوا إراداتهم لصالح ” أبو كنويس ” في قم وطهران وبيروت!
وقصة هذه الحملات باتت معروفة للناس الآن، ربما بحثا عن مزيد من المال أو مزيد من الشهرة الزائفة.. لكن ثقوا أن هذا التحالف بين عفاش والحوثي وبعض من يسمون أنفسهم بقيادات جنوبية، هو نوع من ” غرام الأفاعي “، وقد بدأت أوراقهم في التساقط، فقد شب الناس عن الطوق وباتت كل الألاعيب مفضوحة…!

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *