التخطي إلى المحتوى
بيـان صادر عن قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بوابة حضرموت / خاص

150215142734-55006-0

 

أصدرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بيان – استمت “بوابة حضرموت” – نسخة منه جاء فيه :- 

 

بسم الله الر حمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبة أجمعين .

يا أبناء محافظة حضرموت جميعا بالساحل والوادي

يا أبطال قواتنا المسلحة والأمن

أبناء محافظة حضرموت أينما كنتم

أيها الشرفاء في كل مكان داخل الوطن وخارجه أسمحوا لي باسم قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت أن أنقل إليكم تحيات الأخ المناضل المشير عبد ربه منصور هادي – رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وأن أرفع باسمكم إليه أصدق التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

وأنها لمناسبة عظيمة أن يتزامن استقبالنا لهذا الشهر الفضيل مع أفراحنا وبهجتنا بالانتصار العظيم الذي حققته قوات النخبة الحضرمية وبمساندة قوات التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة في دحر وهزيمة تنظيم القاعدة الإرهابي و عودة ساحل حضرموت والعاصمة المكلا إلى حضن أبنائها الذين يقودونها اليوم وهم مرفوعي الهامات مقدمين كل ما يمتلكون في سبيل تدعيم هذا الأنتصار والإسهام في بناء هذه المحافظة المعطاءة ..

إننا اليوم مطالبون و أكثر من أي وقت مضى إلى تظافر وتكاتف الجهود من أجل الارتقاء بحضرموت نحو مستقبل أكثر أمناً واستقراراً ، ونود أن نؤكد هنا بأننا في السلطة المحلية ساعون وبكل ما نمتلك من قوة وإمكانية لتوفير متطلبات مواطني هذه المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والأمنية .. ولا يخفى على أبنائنا بالمحافظة بأننا في مواجهة و وجها لوجه مع بقايا عناصر تنظيم القاعدة الذين لا هم لهم سوى القتل والتنكيل والعبث بأرواح أبناء المحافظة وكل يوم نقدم الشهداء في سبيل الانتصار لهذا الهدف النبيل ..

وبمناسبة هذا الشهر الفضيل فأننا ندعو إلى مزيد من اليقظة والاستعداد لمواجهة أي طارئ وندعو جميع أبناء المحافظة إلى الوقوف معنا في الإبلاغ عن أي تحركات أو عناصر مشبوهة .. ونطمئن مواطنينا بأننا عاقدين العزم في معالجة كثير من المشكلات المتراكمة التي ورثناها ممن هم قبلنا وبالذات في مجال الكهرباء والمياه والنظافة والتي يمكن لنا القول وبثقة بأن حلها قد أصبح على مرمى حجر أو قاب قوسين أو أدنى ..

كما أتخذنا جملة من التدابير فيما يتعلق بتأمين الاحتياجات التموينية الضرورية والمشتقات النفطية ، وتعزيز الأوضاع الأمنية والبدء بتشكيل شرطة الأداب لمنع مضايقات النساء في مثل هذا الشهر الفضيل ..

أيها الأخوة الأعزاء

الأخوات العزيزات

مرة أخرى نهنئكم ونبارك لكم هذا الشهر الفضيل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والسعادة وعلى حضرموت بالأمن والاستقرار ولنترحم على أرواح شهدائنا وندعو للجرحى بالشفاء العاجل والانتصار لحضرموت

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللواء الركن/

احمد سعيد بن بريك
محافظ محافظة حضـرموت
رئيس المجلس المحلي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *