التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع إفطار الصائم بالمكلا “صور”

بوابة حضرموت / علي الجفري

1465256478

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عصر الاثنين بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مشروع إفطار الصائم بحضور المشرفين الميدانين على مشاريعه الأستاذ زائد التميمي والأستاذ شوقي التميمي وشباب فرق الملتقيات التطوعية الشبابية المشاركة في توزيع الإفطارات.
 
وفي التدشين تحدث الأستاذ زائد التميمي بكلمة أوضح فيها بأن المشروع ينفذ تواكباً مع مقدم الشهر الفضيل وضمن جهود الهلال الأحمر في حضرموت وإهتمامه بكافة الملفات والمناسبات المختلفة, مؤكداً على أن المشروع سيستمر طوال أيام الشهر الفضيل بمعدل توزيع 900 وجبة يومياً.
 
من جانبه عبر الأستاذ شوقي التميمي عن شكره للملتقيات الشبابية التطوعية التي تفاعلت مع فكرة المشروع وبادرت بتنفيذه هذا اليوم في مدينة المكلا, مشيراً إلى أنه سيتم كذلك تدشينه في وادي حضرموت يوم غدٍ الثلاثاء.
 
وشاركت في التوزيع إحدى عشر ملتقاً تطوعياً هي ملتقى بصمة تطوع وفريق مواهب مشرقة وفريق أنا متطوع وملتقى الطويلة التطوعي وفريق شباب أنوار المنقد ملتقى عزم الشباب وملتقى المعالي وفريق شباب جبل باعبود وملتقى نور الأمل وملتقى الأثر وملتقى الهمة.
 
 
وتوزعت فرق التوزيع التطوعية على جولات وشوارع مدينة المكلا وضواحيها, كما تم توزيع عدداً من الوجبات على المرضى في مستشفى المكلا للأمومة والطفولة وسيبدأ من يوم غدٍ إعتماد وجبات للمرضى المرقدين فيه وفي مستشفى إبن سيناء العام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *