التخطي إلى المحتوى
من هوالقيادي الحوثي الذي تخاطبت معه الأمم المتحدة كوزير لخارجية اليمن؟

 

بوابة حضرموت / متابعات

07-06-16-125587388

قالت قناة “الجزيرة” الفضائية أنها حصلت على وثيقة من الأمم المتحدة تخاطب فيه أحد قيادات الحوثيين بصفته قائماً بأعمال وزير الخارجية، في الوقت نفسه الذي تعترف فيه الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بـ ” عبدالملك المخلافي ” وزير لخارجية البلاد في الحكومة الشرعية المعترف بها في الأمم المتحدو ومجلس الأمن.

ونشرت قناة الجزيرة ، صورة الوثيقة الرسمية الصادرة عن الأمم المتحدة، والتي تكشف تعامل الامم المتحدة رسمياً مع الحوثيين كسلطة حقيقية وتطلب منهم معلومات عن انتهاكات حقوق الانسان في اليمن .

الوثيقة، أو الفضيحة الأممية، تتضمن رسالة رسمية من منظمة اليونسيف التابعة للأمم المتحدة إلى قيادي حوثي يدعى “محمد حجر” بصفته القائم بأعمال وزير الخارجية اليمني !!

واتهم السفير عبدالله المعلمي, مندوب المملكة العربية السعودية بالأمم المتحدة, تقرير المنظمة الدولية الأخير الذي وضع التحالف العربي الذي تقوده بلاده بالقائمة السوداء بغير الموفق والمبالغ فيه.

وكان العميد ” أحمد العسيري ” الناطق الرسمي لقوات التحالف العربي قد تحدث قبل يومين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ” واس ” أن تقارير الأمم المتحدة تناقض قراراتها بشأن الأزمة اليمنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *