التخطي إلى المحتوى
بيان هام لمحافظ عدن بشأن المعالجات العاجلة لكهرباء عدن بعد لقاء مع رئيس الوزراء ( بيان )

بوابة حضرموت / متابعات

15-05-16-327056388

أصدر محافظ محافظة عدن – اللواء ” عيدروس الزبيدي” مساء أمس الأربعاء بياناً هاماً حول تفاصيل اللقاء مع الحكومة برئاسة الدكتور ” أحمد بن دغر” بشأن المعالجات العاجلة لكهرباء عدن .
وقال ” الزبيدي ” في البيان ” كان لقاء اليوم الذي جمعنا برئاسة الحكومة مثمرا و ناجعا و خرجنا منه بقرارات عديدة ستفضي بإذن الله للوصول إلى حلول جيدة من شأنها أن تساهم عمليا في انفراج لأغلب الأزمات التي تشهدها عدن و على رأسها أزمة الكهرباء و توفير المشتقات النفطية. 
وجاء في نص البيان الذي وصل ” يمان نيوز” نسخة منه :
 الحمد لله و بعد معاناة طويلة لأبناء العاصمة عدن المخلصين الصابرين و المحتسبين و جهودا كبيرة بذلتها قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي و الحكومة و السلطة المحلية و المخلصين من أبناء هذه المدينة الطيبة تكللت بالنجاح و انفراجة للأزمة الخانقة التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية من إنعدام للمشتقات النفطية مما تسبب في شل شريان الحياة في عدن و عصبها الحيوي و أثر سلبا في أداء الخدمات الحيوية من كهرباء ومياه و غيرها من الخدمات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين في عدن. 
نحمد الله العلي القدير على توفيقه لكل الجهود المبذولة و نسأله أن يوفق الجميع لما فيه صالح الناس و أهلنا في عدن على الدوام و أن يعين الجميع لتقديم الدعم و العون للوطن و المواطن و تحقيق الأمن والاستقرار و الرخاء في كل ربوع وطننا الحبيب. 
اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي 
محافظ العاصمة عدن
وتعيش مدينة عدن والحديدة وضعاُ صعباً بعد توقف كامل للكهرباء عن أحياء المدن الساحلية بعد نفاذ كميات الديزل والمازوت عن محطات الكهرباء .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *