التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يعتمد تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية بالمحافظة وينذر بعقوبات رادعة ضد كل من يخالف …

بن بريك

  بوابة حضرموت – خاص

أقر محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك آلية توحيد أسعار المشتقات النفطية بالمحافظة بشكل عام ساحلا  و واديا باعتبارها وحدة إدارية واحدة في محطات الوكلاء بسعر 190 ريال للتر البترول و160 ريال للتر الديزل وذلك استناداً إلى قرار اللجنة الأمنية بالمحافظة رقم ( 3 ) المحرر بشأن إيجاد آلية لتموين فروع شركة النفط وبأسعار موحدة على مستوى محطات الوكلاء بالمحافظة .

وبحسب الألية المعتمدة من قبل المحافظ لتوحيد أسعار المشتقات النفطية والتي كلفت شركة النفط بإعدادها  فأن العمل بها سيتم من يوم السبت القادم 11 /6/2016 مع ألزام فروع شركة النفط بتوحيد السعر حتى إشعار أخر بتغيير السعر بالارتفاع أو بالانخفاض حسب الأسعار العالمية للمشتقات النفطية .

وفي تصريح له أكد محافظ حضرموت على أن مسئوليتهم في السلطة تظل قائمة في توجيه وإلزام المختصين والقائمين على شركة النفط ببذل قصارى جهودهم بهدف تغطية السوق وفقاً للآليات المتبعة لديهم وعدم السماح بتكرار أي  انقطاعات واختناقات في المشتقات النفطية وضرورة توحيد السعر لأبناء المحافظة في الساحل والوادي والصحراء دون تمييز .

وأضاف اللواء بن بريك في تصريحه ” إننا على استعداد لتذليل أي صعوبات يمكن ان تواجه شركة النفط ونطالبهم بخلق علاقات أمتن وأوثق مع تجار القطاع الخاص الذين يقوموا باستيراد المشتقات النفطية للمحافظة وتسهيل معاملاتهم في هذا الجانب بما لا يخل بأية ضوابط متعارف عليها .. لان ما يهمنا أولاً واخيراً هو توفير الاحتياجات المتزايدة للمواطنين والمساواة في المحافظة من المشتقات النفطية و تثبيت أسعارها وعدم التلاعب بها إلى ومحاربة السوق السوداء ونحذر من أي تلاعب وسنتخذ الإجراءات الصارمة إزاء كل من يحاول ذلك لإستغلال المواطنين “

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *