التخطي إلى المحتوى
مدير سجن المنصورة المركزي ينفي مزاعم إعلامية
صورة ارشيفة

بوابة حضرموت / خاص

صورة ارشيفة
صورة ارشيفة

 

نفى مدير سجن المنصورة السابق عبدالحكيم الحسني المزاعم الإعلامية التي نشرتها بعض وسائل الإعلام المحلية في عدن والتي زعمت إن قدم استقالته احتجاجا على ما وصفته تلك الوسائل بالتجاوزات والسجن التعسفي ضد المواطنيين.

 

وقال الحسني في بيان صادر عنه وزعه المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني، إن ما نشرته صحيفة الأمناء عار من الصحة، وانه لم يتم التواصل معه من قبل أي وسلة إعلامية، معربا عن استغرابه حيال هذه الفربكة الإعلامية التي هدفها الاصطياد في المياه العكرة.

 

واكد الحسني انه قدم استقالته من إدارة السجن لظروف خاصة به، وليس كما نشر في الأمناء.

 

من جهته عبر المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني عن استغرابه قيام وسائل إعلام محلية في عدن بنشر فربكات لا أساس لها من الصحة، وليس هناك هدف منها الا خدمة للانقلابيين.

 

ودعا المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني، صحيفة الأمناء إلى تقديم اعتذار رسمي على نشرها لتلك المزاعم الإعلامية الكاذبة، مؤكداً ان عبدالحكيم الحسني قدم استقالته، لظروف خاصة به.

 

وحذر من مغبة الاصياد في المياه العكرة من قبل بعض وسائل الاعلام التي نعرف تبعيتها وتوجهه وتناولها الخبيث لما يجري في عدن.

 

وتجدد قوات الحزام الأمني تأكيدها بان إجراءاتها الأمنية قانونية، وبما يخدم الصالح العام واحلال السكينة العامة في العاصمة عدن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *