التخطي إلى المحتوى
عاجل : المقاومة الشعبية تدمر دبابة لميليشيا الحوثي في هجوم مباغت بالضالع

بوابة حضرموت / خاص 

 

15314-300x169_514x290

 

اندلعت مساء اليوم الأربعاء اشتباكات ضارية في منطقة الوبح بين المقاومة الشعبية الجنوبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

 

 

 

وبحسب مصدر في المقاومة الشعبية الجنوبية الذي اكد عن تدمير دبابة بالكامل واشعال النار فيها بعد مقتل عدد من مسلحي الحوثي في موقع الوبح بهجوم مباغت شنتها المقاومة الشعبية الجنوبية على اماكن تحصن الحوثين هناك في موقع تم استحداثة مؤخرا .

 

 

 

وقال شهود عيان في منطقة الوبح ان مسلحي المقاومة الشعبية الجنوبية شنوا هجوما عنيفا على موقع مسلحي الحوثي مستخدمين سلاح (ار. بي. جي) واسلحة متوسطة وشوهدت اللسنة اللهب تشتعل بالموقع وسارعت عربات من المنفذ الحدودي التي هرعت الى الموقع وعادت باتجاة مديرية قعطبة الشمالية لنقل الجرحى وقتلى مسلحي الحوثي .

 

 
الى ذلك قصفت طيران التحالف العربي معسكر الجرباء الواقع في الضاحية الشرقية لمدينة الضالع الذي يتحصن فيه مليشيات الحوثي ويستهدفون مدينة الضالع والمناطق المجاورة وتصاعد اعمدة الدخان من داخل المعسكر حيث ردت ميليشيات الحوثي بقصف موقع العرشي بقذائف الدبابة بعد هزيمة ميليشيات الحوثي عدة مرات في جبل العرشي عندما حاولوا الصعود الية وكان اخرها يوم امس الذين تكبدوا خسائر فادحة في الارواح والمعدات .

 

 

 
كما اصيب اربعة اشخاص من اسرة واحدة بينهم امرأه اثناء سقوط قذيفة هاون على منزل عبدالقادر مسعد شائف بحي العرشي المطل على مدينة الضالع اطلقها مسلحي الحوثي صباح اليوم كما تضررت المنازل المجاورة لموقع العرشي باضرار جسيمة نتيجة القصف المدفعي المتواصل لميليشيات الحوثي على حي العرشي والاحياء السكنية الاخرى بمدينة الضالع .

 

*من عبدالرحمن النقيب

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *