التخطي إلى المحتوى
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي رئيس الوزراء القطري

146573690460635632

بوابة حضرموت – متابعات

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.

جرى خال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى استعراض علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها.

واشاد اللواء عرب بالدور الايجابي لدولة قطر قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها نتيجة عمليات الانقلاب التي نفذتها المليشيا الحوثية وصالح ضد الشرعية وماتسببت به من اعمال قتل للابرياء وتدمير للبنى التحتية في مختلف المدن والمحافظات.

واكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ان الحكومة تسعى دوماً لاحلال السلام العادل والشامل من خلال مشاورات الكويت وفقاً للقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216 ، والمبادرة الخليجية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

مشيراً الى ان الطرف الاخر المتمثل بالميليشيا الحوثية وصالح يحاول عرقلة كافة الجهود الرامية الى احلال السلام من خلال تلكؤه وعدم تنفيذه لما تم الاتفاق عليه والبدء باطلاق سراح المعتقلين ، وتسليم الاسلحة ، والخروج من المدن بما فيها العاصمة صنعاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *