التخطي إلى المحتوى
عشرات الجثث تصل صنعاء ومستشفيات صنعاء تعلن حالة الطوارئ قبل عدة ساعات.. بعد ضربة جوية موجعة

بوابة حضرموت / متابعات

08-02-16-367696975

وصلت عشرات الجثث من عناصر ميليشيا الحوثي و صالح إلى المستشفى الشرطة العسكري في العاصمة اليمنية صنعاء نتيجة غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف على موقع للميليشيات في عمران شمال العاصمة، فيما تقوم الميليشيات بعمل مقابر جماعية- وفقا لمصدر عسكري.
وأشار المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إلى أنهم أعلنوا حالة الطوارئ في مستشفى الشرطة ومستشفيات «48 جنوب المدينة والعسكري في منطقة شعوب والمتوكل في شارع بغداد»، نتيجة تدفق سيارات الإسعاف وعربات الجند المحملة بالجثث والمصابين من عمران الأسبوع الماضي.
وأوضح المصدر أن الغارة استهدفت تجمعات وتعزيزات للميليشيات في منطقة الجبل الأسود بحرف سفيان بعمران، ما أدى إلى تدمير آليات عسكرية عدة ومقتل وإصابة العشرات تم نقلهم الى مستشفيات العاصمة، معظمهم من المغرر بهم وعناصر من قوات صالح.
وأكد المصدر نقل جثث كانت تعج بها ثلاجات المستشفى من قتلى الميليشيات الى محافظة عمران لدفنها وإفساح المجال لاستقبال الجثث الجديدة، لافتاً الى أن الميليشيات تقوم بدفن قتلاها من المغرر بهم بمقابر جماعية، خصوصاً الجثث غير معروفة الهوية من أبناء القبائل.
وذكر المصدر الذي تحدث لـ«الإمارات اليوم» أن معظم جثث القتلى التي وصلت إلى المستشفى مشوهة ومبتورة الأطراف، وملامحها غير معروفة، وأنهم وجدوا صعوبة في وضع تعريفات لها كي يتسنى تسليمها إلى ذويها، لكنه أكد أن الميليشيات ستعمل على دفنها بمقابر جماعية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *