التخطي إلى المحتوى
قصة مثيرة لشاب ثلاثيني من “إب” أجاب طلب فتاة في إب بتغيير ملابسه فكانت النهاية سوداء (صورة)

بوابة حضرموت / متابعات

13-06-16-931101339

كشف شاب ثلاثيني تم ضبطه مساء أمس متنكراً بزي نسائي في سوق جرعان بمدينة إب وسط اليمن، عن أسباب قيامه بعملية التنكر تلك.
 
وقال بأن العملية  جاءت بناءً على طلب إحدى الفتيات، كي تستطيع أن تلتقي به حد قوله وتبريره  .
 
وأشار الى انه تعرف على الفتاة عن طريق الصدفة ” عبر الجوال ” وبعد تواصل بينهما لبضعة أيام طلبت أن تلتقي به، ولكن بطريقة غريبة جداً, معللة أنها لن تستطيع مقابلته الا بهذه الطريقة التي وقع بها وتسببت في القاء القبض عليه عقب إكتشافه من قبل العامة والناس المتواجدين في سوق جرعان بشارع العدين، حيث انتهى به المطاف خلف القضبان ابتداء من قسم شرطة المنطقة الغربية، ووصولاً بإدارة البحث الجنائي، الذي باشر رجالها وتحديداً قسم مكافحة جرائم الآداب العامة الاجراءات مع المتهم .
 
الواقعة ليست بالجديدة من حيث نوعها وعملية القبض والإيقاع بمرتكبها، ولكن الغريب فيها” إن صح ”  الغباء الذي وقع فيه مرتكبها الثلاثيني ورضوخه العجيب لطلب امرأة لم يعرف عنها شيء، وعلاقته بها عبر الجوال فقط، وسرعة تلبيته للطلب وتنفيذه من خلال شراء الملابس النسائية وارتدائه لها وتوجهه للمكان المقرر أن يلتقي فيه بتلك المرأة التي لاتزال حتى اللحظة مجهولة .
 
 
 
إنها المرة الأولى التي تحدث فيها حكاية كهذه، لاسيما وان صحت إعترافات الشخص وتبريره العام لاسباب تنكره، في الوقت نفسه يلاحظ عند القبض عليه خلو حيازته لأي سلاح أو متفجرات.
 
 
 
ولايزال المتهم المذكور رهن التوقيف حتى يتم الإنتهاء من عملية استكمال الإجراءات معه تمهيداً لإحالته النيابة العامة طبقاً للقانون والتصرف بشأنه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *