التخطي إلى المحتوى
تدشين عمل مركز اصدار جوازات السفر في عدن

بوابة حضرموت / سبأ

1

 

 

دشن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم العمل في المركز الآلي لإصدار الجوازات بالعاصمة عدن ، واصدار اول جواز سفر منذ تحرير المدينة من الميليشيا الانقلابية .

 

 
ويأتي التدشين بعد فصل الربط الالي وادارة التحكم التي تقع تحت سيطرة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بصنعاء ، وهو ما سيعمل على تسهيل إخراج جوازات السفر للمواطنين وخصوصا للحالات الطارئة كجرحى الحرب والمرضى وتسهيل اجراءات سفرهم.

 

 
ونوه رئيس الوزراء خلال التدشين بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مصلحة الهجرة والجوازات .. معبرا عن سعادته بإنجاز المشروع الهام الذي جاء بتوجيهات ورعاية من رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة لإنجازه وتمكين المواطنين من الحصول على جواز سفر والذي حرمته منهم المليشيا الانقلابية إثر استيلائها على مصلحة الجوازات بصنعاء واستخدمت هذا الحق في استغلال المواطنين وفرض رسوم مالية كبيرة غير قانونية استخدمتها في تمويل حربها الهمجية على المحافظات .

 

 
واكد بن دغر ان الحكومة تسعى في القريب العاجل لفتح مراكز إصدار آلية أخرى في مأرب وسيئون والمكلا والمهرة وتعز كمرحلة اولى .

 

 
من جهته أكد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد الرملي لوكالة الأنبا اليمنية (سبأ) أهمية تدشين عمل مركز الاصدار الالي للجوازات في العاصمة المؤقتة عدن والذي من شأنه ان ينهي معاناة المواطنين الذين حرمتهم الميليشيا الانقلابية من حقهم في الحصول على جوازات السفر وخاصة المرضى والجرحى.

 

 
كما عبر عن تقديره للمتابعة المستمرة من قبل القيادة السياسية لتدشين عمل المركز الذي سيعمل بطاقته القصوى لخدمة المواطنين.

 

 

حضر حفل التدشين مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مارم ووزير السياحة معمر الارياني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *