التخطي إلى المحتوى
اللواء النوبة : عودة الحكومة إلى عدن خطوة صحيحة لإعادة تطبيع الأوضاع

بوابة حضرموت

15-06-16-973599126

 

أكد قائد محور شبوة قائد اللواء 30 مشاه اللواء ناصر النوبة ان عودة الحكومة إلى عدن بتوجيه من الرئيس عبدربه منصور هادي تعد الخطوة الأولى والصحيحة في أعادة تطبيع مختلف الأوضاع في المحافظات المحررة ومعالجة كثير من القضايا والملفات التي تهم حياة المواطنين ،وتوفير الخدمات الأساسية لهم ووضع حد لمعاناتهم المريرة والطويلة جرى عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح.

 

واستعرض اللواء النوبة خلال لقائه بنخبة من رجال الفكر والصحافة والإعلام بالمحافظة مستويات ومسارات العمل في برامج أعادة بناء وتأهيل القدرات الفنية والبشرية للمؤسسة الأمنية والعسكرية بالمحافظة لتمكينها من القيام بدورها الوطني في القضاء على مظاهر الانفلات الأمني بالمحافظة و النهوض مجددا بواجباتها العملية في عودة دعائم الأمن ولاستقرار لها.
وقال “إن الخطة الأمنية الجديدة للمحافظة تتمثل في مرحلتها الأولى بالعمل على أقامة حزام امني قوي لحماية عاصمة المحافظة مدينة عتق والعمل على تسيير دوريات مشتركة من الأمن والجيش والمقاومة لتأمين الطريق الدولي العبر-شبوة” .

 

وطالب اللواء النوبة أصحاب الكلمة وصناع الرأي إلى ضرورة استشعار المسؤولية الوطنية للكلمة في هذه المرحلة الصعبة..مشيراً الى ان دور الكلمة على صعيد جبهة الإعلام اليوم لا تقل أهمية عن دور الجندي في جبهات القتال.
واشاد بادوار ومواقف دول التحالف العربي إلى جانب اليمن وإنقاذه من متاهات ودوامات العنف والفوضى والتمزق والضياع..

 

مؤكداً بان قرار تدخلهم الحكيم في اليمن سيظل يمثل الحدث الأبرز في حياة الأمة العربية وتاريخها السياسي المعاصر ومصدر تجديد لثقتها في قدرة النظام العربي الموحد في خيارته الإستراتيجية على حماية المصالح الكبرى لها والدفاع عن أمنها القومي المشترك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *