التخطي إلى المحتوى
حقيقة موقع مراقبون برس والجهة الممولة له

1liSdx9Y

بوابة حضرموت / راشد العامري

 

موقع مراقبون برس التابع لماجد الداعري وعماد الديني ترك العمل ضد الحوثي وصالح والمد الإيراني ومخاطره في اليمن .. وذهب لاستهداف نجل الرئيس هادي جلال .

بربكما انضجا قليلا ! .. الوضع والناس لا يحتملان ترهاتكما .. استهدافكما في كل حين وآخر للأشخاص إنما يقلل من صحيفتكم ويجعل الناس ينظرون لها كبوق يعمل بأجر يومي .

هجومكما الذي أصبح شبه يومي على مؤسسة الرئاسة أصبح واضحا وجلي للعيان بأنه مدفوع من قبل جهات لا تريد الخير سوى لأرصدتها البنكية .

تكتبان ضد الصحفيين الذين تتهمونهم باستلام مبالغ شهرية من الرئاسة .. في حين أن كلنا يعلم انكما تعملان لدى بحاح بالأجر اليومي .

الرئيس هادي ونجله جلال اليوم أكثر الناس استهدافا في المواقع والصحف المحلية .. نتيجة شراء هذه الصحف من جهات كثيرة منها التي تعملون معها .

لو كان فعلا أن الصحف والمواقع تستلم مخصصات من الرئاسة فلن نرى كل هذا الهجوم الغير مبرر .

بالأخير لا يهمنا الإعلام الأجير .. الناس كلها اليوم توازر الشرعية وتقدر الظروف .. وأكبر دليل على ذلك فشل المظاهرة التي دعت لها وسائل الابتزاز الإعلامية ضد الشرعية في عدن .

لقد عرفت الناس حقيقتكم .. وسيظل اعلامكم يغرد وحيدا دون أن يلقى اهتماما من أي أحد سوى أولئك الذين يدعمونكم ويجعلون من أقلامكم وسيلة رخيصة لترويج مشاريعهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *