التخطي إلى المحتوى
شرطة السير بساحل حضرموت تبدأ في الترقيم المؤقت للسيارات بالمكلا

بوابة حضرموت / صلاح بوعابس- تصوير : خالد بن عاقلة

13494823_2048951798663302_5562849167361981725_n

برعاية كريمة من الاخ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت ، بدأت شرطة السير بساحل حضرموت اليوم في مدينة المكلا عملية صرف الأرقام المؤقتة للسيارات بعد أن تم تجهيز المكاتب البديلة لإدارة شرطة السير في منطقة جول مسحة بالمكلا وتمكين مختلف أقسامها من مباشرة مهامها وخدماتها ..

 
ويأتي إصدار الترقيم المؤقت من المكلا بعد أن دشنت شرطة السير قبل أيام في مدينة الشحر عملية ترقيم السيارات في معارض البيع أو تلك التي تم استيرادها عبر ميناء الشحر .

 
وذكر مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد أمين سالم بن شحنة بأن الترقيم المؤقت للسيارات له أهمية لصاحب المركبة الآلية فمن ناحية تحفظ ملكيته لها ومن ناحية أخرى تمكنه من التنقل بها خارج المحافظة .. مشيرًا إلى أن إصدار الأرقام المؤقتة جاء بناءً على توجيهات محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك لكي يكون لهذه السيارات سواء المجهولة أو المجمركة أو تلك التي بدون أرقام ملفات لدى شرطة السير وتخضع للنظم الإدارية والقانونية .

 
مؤكدًا بأنه سيتم خلال الأيام القادمة تفعيل عدد من أقسام شرطة السير ومن بينها تجديد الملكيات للسيارات وكذا ضبط المخالفين لنظم السير والسلامة وخاصة من اصحاب الشاحنات والقواطر والباصات .

 
ودعا العقيد بن شحنة جميع أصحاب السيارات بالاستفادة من فرصة إصدار الترقيم المؤقت , لافتًا بأن هناك تعليمات واضحة لدى شرطة السير والجهات الأمنية والعسكرية بتشديد ضبط السيارات المجهولة أو التي بدون أرقام لما تسببه من مخاطر على أمن الطريق وسلامة المجتمع .

 
وحث مدير عام شرطة السير بساحل حضرموت الجميع إلى التعاون مع أفراد شرطة السير وأنصارهم في تنفيذ مهامهم وتنظيم حركة السير في الشوارع الرئيسة وتسهيلها والحد من الاختناقات المرورية خلال ليالي شهر رمضان المبارك حفاظًا على السلامة العامة لمرتادي الطريق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *