التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم 1500 وجبة يومياً لسكان وادي و ساحل حضرموت

بوابة حضرموت / علي الجفري

1

 

تتواصل فرق الهلال الأحمر الاماراتي لليوم العاشر على التوالي في وادي حضرموت تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمعدل توزيع 500 وجبة يومياً والذي يستمر طوال أيام الشهر الفضيل.
وتوزعت فرق التوزيع التطوعية في اليومين الأولى على جولات وشوارع مدينة تريم وضواحيها، كما تم في اليومين الماضيين توزيع الوجبات على مدينة سيئون وضواحيها إضافة الى استمرار عملية التوزيع في مديرية المكلا وضواحيها.

 

وأكد مشرف الحملة الأخ شوقي التميمي بأن المشروع ينفذ تواكباً مع مقدم الشهر الفضيل وضمن جهود الهلال الأحمر في حضرموت واهتمامه بكافة الملفات والمناسبات المختلفة، مؤكداً على أن المشروع سيستمر طوال أيام الشهر الفضيل بمعدل توزيع 500 وجبة يومياً في وادي حضرموت و900 وجبة يومياً في ساحل حضرموت، شاكراً في كلمته كافة الشباب والفرق التطوعية التي تفاعلت مع فكرة المشروع وبادرت بتنفيذها منذ اليوم الأول في مديرية المكلا والشحر ومديرية تريم وسيئون.

 

ويستفيد من المشروع في محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً أكثر من 1500 صائم يومياً وعلى مدار أيام شهر رمضان المبارك.

 

ويأتي ذلك ضمن المشروعات الرمضانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الاماراتي خلال شهر رمضان المبارك في حضرموت.

 

وعبر المستفيدون، عن شكرهم للجهود الخيرية والإنسانية التي تضطلع بها الهلال الأحمر الاماراتي، ودعمها المتواصل لأهالي حضرموت من تقديم السلل الغذائية من مشروع إغاثة أهالي حضرموت و توزيع الوجبات الرمضانية من مشروع إفطار الصائم وذلك لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين والأيتام وذوي الإعاقة خاصة خلال الشهر الفضيل، موضحين أن هذا المشروع يؤكد سخاء وعطاء الشعب الإماراتي الأصيل ومواقف الإمارات الإنسانية.

2 3 4

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *