التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / خاص

1466475189

 

التقى ظهر الاثنين مدير عام مديرية غيل بن يمين ،صالح مولى الدويلة باعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية وذلك لمناقشة الوضع الذي تعانية المديرية وسبل انتشالها من هذا الوضع وتحقيق تنمية متكاملة.

 

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام باعضاء المكتب التنفيذي ، وقال بان من الواجب الان ان نساهم جميعا لانتشال المديرية من الواقع السيئ الذي هي فيه وتحقيق مايمكن تحقيقة ﻻهلها الذين ظلوا محرومين طوال العقود الماضية، وحث الجميع بان يعملوا وفق منظومة واحدة وكلا حسب مجاله، لكن لاضير في ان يفيد اي شخص في اي مجال اخر.

 

ومن ثم تم فتح المجال ﻻعضاء المكتب التنفيذي لشرح مايعانوه من صعوبات رافقتهم في السنوات الماضية وسبل معالجتها، حيث شرح كل عضو بشكل مفصل ما يعانوه من صعوبات وماهي متطلبات سير عملهم بشكل فعال.

 

وطرح الامين العام للمجلس المحلي ونائب رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ احمد المعاري جملة من القضايا التي تعانيها المديرية وكذلك تدني بعض الخدمات الحيوية كالمياة وضعف وتهالك شبكة الكهرباء بالمديرية.

 

وفي ختام اللقاء حث المدير العام على بذل جهد كبير وان نسند بعضنا بعض للسير بالمديرية لمستوى افضل وطلب من اعضاء المكتب باعداد تقارير مفصلة حول ماتعانيه مكاتبهم التنفيذية وماهي الصعوبات التي تواجههم وماهي احياجاتهم للرفع بها للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء احمد بن بريك لتنفيذ مايمكن تنفيذه حسب الاولويات والضروريات الى ان تكتمل التنمية في المديرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *